عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يصل إلى النقابة للترشح على منصب نقيب الموسيقيين خلفا لـ هاني شاكر

مصطفى كامل وحلمي
مصطفى كامل وحلمي بكر

وصل المطرب مصطفى كامل لنقابة المهن الموسيقية لتقديم أوراقه الرسمية للترشح على منصب نقيب الموسيقيين خلفا للفنان هاني شاكر الذي قدم إستقالته عن منصبه منذ فترة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول مصطفى كامل للنقابة للترشيح على منصب نقيب الموسيقين

مصطفى كامل مرشح كنقيبًا للموسيقيين خلفا لهاني اشكر

وظهر مصطفى كامل رفقة الملحن حلمي عبد الباقي في جولة في مقر نقابة المهن الموسيقية، مصطحبا عدد من أصدقائه في النقابة الذي قابلوه بالترحاب الشديد، قائلين: “ربنا معاك وبالتوفيق”.

مصطفى كامل

بدء الترشيخ لـ منصب نقيب الموسيقيين

وبدأ الترشيح لمنصب رئاسة نقابة المهن الموسيقية بداية من اليوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر، حتى يوم 14 من نفس الشهر، ثم يبدأ  باب التنازلات من يوم 18 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر، ويتم فتح باب الطعون يوم الأحد 25 سبتمبر وحتى 27 سبتمبر، لتنتهي فترة الترشيح لـ رئاسة نقابة الموسيقين يوم 28 سبتمبر.

مصطفى كامل وحلمي بكر

هاني شارك يعلن إستقالته

وكان أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، استقالته من منصب النقيب على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، فقال بأنه لم يتخيل حدوث المشاجرة التي شهده المؤتمر الصحفي المخصص لاعتذار حسن شاكوش.. أمر لم أتخيله احترمت الكل الصغير والكبير، وحضوري للمؤتمر دليل على إني بعمل حساب لوجودك وحبك واهتمامك بي، وسط مشاغلي وسفرياتي".

وتابع: "اتخذنا قرار المؤتمر بسرعة شديدة، نتيجة لظروفي وظروف عازفي الإيقاع عشان نحل المشكلة ونحط النقاط على الحروف، والأسرة الموسيقية تفضل متلاحمة ومتماسكة، شاكوش اعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع وانتهى الأمر، كنت قايم وحدثت مشادات لم أحب حدوثها، تركت المكان وغادرته، وربنا شاهد علي أنني عندما كنت على هذا الكرسي، مراعي ربنا لحد النهارة في الجمعية العمومية والأعضاء وانتقلنا بهم نقلة أخرى غير التي كانت عندما استلمت النقابة، أعلن بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهنة الموسيقية تقديم استقالتي على الهواء".

تابع موقع تحيا مصر علي