عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي يبدأ تصوير مسلسله الجديد إيجار قديم

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعلن الفنان محمد الشرنوبي، بدء تصوير  مسلسله الجديد "إيجار قديم"، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل "إيجار قديم" للفنان محمد الشرنوبي فى ذلك التقرير

تفاصيل مسلسل إيجار قديم للشرنوبي

ونشر الفنان محمد الشرنوبى،صورة له من سيارته على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات وعلقًا قائلا:" أول يوم تصوير إيجار قديم".

منشور محمد الشرنوبي

تفاصيل مسلسل إيجار قديم

وتدور أحداث مسلسل إيجار قديم فى إطار إجتماعي، حول عدد من الحكايات الإنسانية التى تحدث فى عمارة سكنية، ويعرض المسلسل حالة الاستياء القائمة بين الملاك والمستأجرين وعلى رأسهم اتحاد المستأجرين، وشارك في البطولة كلًا من: شريف منير، محمد الشرنوبي،هشام إسماعيل، حازم سمير، بسمة داوود، أسامة عبدالله، صلاح عبدالله،تأليف عمرو الدالى، إخراج طارق رفعت.

ومن المقرر، أن يعرض مسلسل إيجار قديم على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد الانتهاء من تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

أعمال ينتظرها محمد الشرنوبي

وفي سياق آخر يشارك الفنان محمد الشرنوبي، في فيلم  " بضع ساعات "، الذي من المقرر عرضه في نهاية العام، زتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية التي تحدث بين مجموعة من الشباب عبر الإنترنت، في بضع ساعات مختلفة.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي، هو فيلم " 11. 11 "، الذي تم عرضه في شهر فبراير من هذا العام، زتدور أحداث الفيلم حول سعيد، المحامي و ثلاث شخصيات أخرى، كل شخص منهم لديه صراع في الحياة، الذي يضع على كلًا منهم أمام اختيار صعب، و يجب عليهم حسم قرارهم بالاختيار، وكان الفيلم من بطولة كلًا من: محمد الشرنوبي، إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، نور إيهاب، تأليف ياسر عبد الباسط، إخراج كريم أبو زيد، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي