عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركين سعد تنتهي من تصوير مسلسل اتزان.. تعرف على تفاصيل شخصيتها

ركين سعد
ركين سعد

انتهت الفنانة ركين سعد من تصوير مشاهدها في مسلسل "اتزان"، الذي من المقرر عرضه على منصة  Watch It، خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية ركين سعد في مسلسل اتزان

ركين سعد في مسلسل اتزان

وتجسد ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية "رحمة"، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها، ويشاركها في البطولة كلا من النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم.

قصة مسلسل اتزان

تدور أحداث مسلسل  اتزان حول عائلة "سالم" والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، والعمل من  تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

 ويجسد الفنان صدقي صخر خلال أحداث المسلسل شخصية باسل، وهو طبيب نفسي يواجه تحديات كثيرة أثناء مزاولة مهنته، تجعله يعيش صراعًا، وتدفعه لاتخاذ قرارات غير متوقعة.

أخر أعمال ركين سعد

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة الشابة ركين سعد مشاركتها في مسلسل “ريفو” الذي تم عرضه في يوم 2 من شهر يونيو الماضي على منصة “watch it”، وتدور أحداثه في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

ودرات أحداث مسلسل ريفو الذي يقوم بتأليفه محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل، حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد، وحقق العمل نجاحات ساحقة ورودو فعل إيجابية خلال فترة عرضها عبر منصة واتش إت الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي