عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة الكينج منير في "للي".. محمد رمضان يستعين بشبيهه في كليب "دوشة"| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد له بعنوان "دوشة" يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعد إعلان تأجيله مرتين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كليب محمد رمضان الجديد "دوشة"

حيث نشر محمد رمضان البرومو التشويقي لكليب "دوشة" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "جوا كل شارع في مصر نسخة من محمد رمضان، اعمل منشن لمحمد رمضان اللي في حياتك وقوله كلمة السر بعد يومين دوشة، ثقة في الله نجاح".

البرومو التشويقي لكليب "دوشة"

وظهر في البرومو التشويقي لفيديو كليب "دوشة" موديل يشبه النجم محمد رمضان إلى حد كبير في الملامح والتصرفات يدعى علاء الأسطورة، وجاءت التعليقات من الجمهور على البرومو، كالآتي: "أجمد واحد في الدنيا"، "فخامة يا أسطورة"، "دوشة تريند إن شاء الله"، "في عظمة قادمة"، "بإذن الله هتكسر الدنيا".

تأجيل فيديو كليب "دوشة"

ويذكر أن فيديو كليب "دوشة" تم تأجيل طرحه مرتين، الأولى بسبب قرار محمد رمضان بتصوير الأغنية كـ فيديو كليب، حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيه: "سبب تأجيل دوشة أننا كنا هننزلها اغنية ولكن جاتلنا فكرة أننا نصورها، وأنا في طريقي لتصويرها".

والمرة الثانية كانت حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث نشر محمد رمضان صورة له من الفيديو كليب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "تأجيل كليب دوشة ثلاثة أيام حدادًا على الملكة إليزابيث".

أعمال محمد رمضان المنتظرة

ومن ناحية أخرى، يواصل النجم محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي من المنتظر طرحه قريبًا في دور العرض عام 2023، والفيلم من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، ومن إنتاج العدل جروب، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

وكان محمد رمضان يستكمل تصوير مشاهده في الفيلم في منطقة بولاق أبو العلا، حيث نشر مقطع فيديو له بين أهالي المنطقة المحتشدين حوله، وعلق عليه قائلًا: "شكرًا أهالي بولاق أبو العلا على تعاونكم وحسن استقبالكم لنا النهاردة أثناء تصوير فيلم ع الزيرو، إنتاج جمال العدل، إخراج ماندو العدل، قريبًا في جميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي