عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًّا لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر

تحيا مصر

يقدم اليوم الإثنين، النادي الأهلي المدير الفني الجديد مارسيل كولرفى مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة  ظهراً ، وكان النادي قد تعاقد مع كولر لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث كولر ، عن بدايته في عالم التدريب، وقال إنه بدأ بتدريب فرق الناشئين والصغار حين كان لاعبًا، وبعد اعتزال اللعب قام بتدريب فريق ويل السويسري الذي كان يلعب في الدرجة الثانية، ثم انتقل إلى سانت جالين السويسري وهناك حقق نجاحًا فاجأ الجميع. 

وأضاف: سانت جالين حقق لقب الدوري مرة واحدة سنة 1904، ولكننا قدمنا مستوى رائعًا، ونجحنا في الفوز بالدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي، وكانت مفاجأة، وقد تحقق هذا الإنجاز من خلال العمل المستمر؛ لأنني منذ كنت لاعبًا أعرف معنى أن تكون بطلًا، وأردت فعل ذلك مع سانت جالين، وقد حدث، وكان مفاجأة كبيرة.

هل يعيد كولر تجربة فايلر مع الأهلي

ويتأمل البعض في أن يعيد كولر تجربة مواطنه السويسري رينييه فايلر، الذي سبق وقاد النادي الأهلي مطلع عام 2020.

على الرغم من أن تجربة فايلر كانت قصيرة إلا أنه ترك بصمة واضحة المعالم، وترك إرثاً بات الجميع يتغنى بنتائجه، ووصل بالفريق لقمة النجاحات.

فقد تمكن السويسري فايلر في قيادة النادي الأهلي نحن تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه بعد سلسلة من الفوز المتتالي وصل عددهم لـ 16 انتصارا، إضافة إلى أنه في بداية عهده تمكن من التتويج بلقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بالفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

تجربة فايلر الأفريقية وصلت بالفريق للدور قبل النهائي، فقد استطاع رفقتهم من التأهل بصعوبة من دور المجموعات بعد خوض لقاءات صعبة والمرور بمشاهد عنيفة أبرزها مباراة الهلال السوداني في أم درمان والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1. 

تابع موقع تحيا مصر علي