عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية في هذا الموعد| تفاصيل

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة على خشبة مسرح بنش مارك - طريق الملك يوم السبت الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام الغنائي في السعودية

حيث نشرت أنغام بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وحشتوني".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور أنغام معظمها إيجابية ومتحمسة لحضور الحفل، كالآتي: "تنورينا يا أحلى نغومة في الدنيا"، "حبيبتي بتنورين السعودية"، "يا حظ جدة"، "الله يوفقك حبي".

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها يوم 9 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

أغنية “عارفة قيمتي”

وتعد الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم، ومكس وماستر أمير محروس، وتقول كلماتها: “بنخطف وقت م الدنيا ونتسابق مع الأيام .. وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .. أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين .. ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي أنا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. واللي فات هنساه دنیا و بنعيشها .. واللي يعيش ياما يشوف وفيه ناس نقابلها .. أصلا مش وش كسوف على ايه نقدرهم ونكبرهم والموضوع معروف لو خايف تخسر حاجة اخسرها وأنت تبطل خوف عارفة قيمتي وعارفة أنا مين، الطريق اللي أنا ماشياه .. ده مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي انا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. و اللي فات هنساه سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس .. فهمت خلاص و هعمل كل شيء في حياتي انا عايزاه .. ما دام حباه . كفاية عليا اني أعيش و أرضيني من الاخر كلام الناس لا يعنيني ”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي