عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب مستقبل وطن يعقدون لقاءا شعبيا بمواطنى ساحل سليم لمناقشة مطالبهم واحتياجاتهم

تحيا مصر

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ساحل سليم ، المؤتمر الشعبى (إحنا معاك) للعام الثانى على التوالى ، وبحضور نواب الحزب بالدائرة الثالثة بمجلسى النواب والشيوخ للإستماع إلى مشاكل المواطنين والتوصل إلى حلول جذرية لها .

نواب مستقبل وطن يعقدون لقاء شعبي مع مواطنى ساحل سليم لمناقشة مطالبهم واحتياجاتهم

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب ، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والأستاذ محمود نفادي أمين تنظيم المحافظة ، والأستاذ عمرو جمال أمين حزب مستقبل وطن .

تحيا مصر 

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذي ينتهجه حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح ، ومساندة الدولة المصرية . جاء اللقاء بحضور كلا من النائب الدكتور على مهران أمين مساعد الحزب بالمحافظة ، عضو مجلس الشيوخ وكيل لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، والمهندس مجدى سليم عضو مجلس الشيوخ وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة، والنائب الدكتور ناصر عثمان عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ، والنائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإقتراحات والشكاوى.

نواب مستقبل وطن يعقدون لقاءا شعبيا بمواطنى ساحل سليم لمناقشة مطالبهم واحتياجاتهم

كما حضر اللقاء المهندس أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ، والأستاذ طلعت بدوى رئيس الوحدة المحلية بقرية الشامية ، والقيادات التنفيذية بساحل سلبم وعمد ومشايخ قرى ساحل سليم وعدد من رموز العائلات بالإضافة لأعضاء حزب مستقبل وطن بساحل سلبم ، حيث قام المواطنون بتقديم العديد من الطلبات العامة منها طلبات خاصة بعدم وجود إنارة فى بعض الأماكن وتسوية بعض الطرق ورصفها ، كما طالبوا بإدراج بعض التوابع فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة تولى مديرو الإدارات الردود عليها ومناقشة أسبابها وعلاج أسبابها ، كما قام النواب بالتدخل فى كثير من المشكلات وتصعيدها للوصول إلى حلول لها .

وتحدث النائب الدكتور على مهران أن مشاكل المواطنين أولى إهتمامنا وعلى رأس أولوياتنا ، مؤكدا على السعى الكامل لتجاوز المشكلات والعقبات التي تواجههم في إطار مساندة الدولة المصرية وخدمة المواطنين على حد سواء .

وذكر المهندس مجدى سلبم أن ساحل سليم تحظى بإهتمام كبير على كافة المستويات وتنفيذ مبادرة حياة كريمة إستطاعت تلبية الجانب الأكبر من متطلبات ساحل سليم وقراها وأن متطلبات المواطنين تمثل الجزء اليسير .

وأضاف الدكتور ناصر عثمان أن إهتمام النواب بساحل سلبم جاء من خلال التدخل الحاسم فى بعض الصعاب التى واجهت تنفيذ مشروعات حياة كريمه لتسهيل تنفيذها وعدم تعرضها للتعثر ، أيضا طال الإهتمام حتى الطلبات الشخصية الخاصة بالمواطنين ، وأن النواب أخذوا على عاتقهم متطلبات وإحتياجات ساحل سليم لما عانته طويلا من حرمان فى توفير الخدمات .

وأعلن النائب أحمد حسين جودة خلال اللقاء عن السعى الى تنفيذ عملية تكاسى وتبطين الترع وهو ما لاقى قبول لدي المواطنين ، وأضاف أننا حضرنا اللقاء لمناقشة المشاكل التى تواجه المواطنين ، وذلك لرفع المعاناة عنهم ، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة من خلال المساهمة في حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والعمل على تلبية إحتياجات المواطنين والتخفيف عنهم .

وأكد "عمرو جمال" أن المؤتمر ناقش جميع المشكلات التي تواجه المواطنين ، وذلك لوضع الحلول اللازمة لها على أرض الواقع وتحديدًا فيما يتعلق بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين عن ملفات الصحة والتعليم والإسكان والمرافق ، ولدينا إصرار كبير على خدمة المجتمع في إطار المصلحة العامة للدولة المصرية ، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية الحزب في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع دعما لسياسات ومبادرات الدولة .

تابع موقع تحيا مصر علي