عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر قبل تقديمه في المؤتمر الصحفي: لا وقت للراحة.. لدينا الكثير من العمل

تحيا مصر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن حماسه الشديد لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

تحيا تعيين كولر مدربا لـ الأهلي

وكان قد أعلن النادي الأهلي عن تعيينه مارسيل كولر مديراً فنياً للفريق الأحمر لمدة عامين قادمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، وسيتم تقديمه اليوم في مؤتمراً صحفياً ينعقد بمقر النادي بالجزيرة.

حماس كولر قبل تدريب الأهلي

ونشر المدرب الجديد منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عبر فيه عن مدى سعادته بتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وكتب كولر: “ دمج طاقم التدريب في فريق يعيش روح الأحمر، أنا سعيد لأنني قادر على الاعتماد دعم هؤلاء المتخصصين الرائعين في كرة القدم”.

وأتم: “لا وقت نضيعه، أمامنا الكثير من العمل”.

مؤتمر لتقديم كولر

ويستعد النادي الأهلي لتقديم المجرب خلال مؤتمراَ ضحفياً ينطلق في تمام الواحدة ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة وسط حضور طاغي لكافة الوسائل الإعلامية.

وسيتطرق المدرب في المؤتمر الصحفي عن تفاصيل التعاقد معه، وعن طموحاته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتي بدأ التحضير لها بداية من أمس الأحد، حيث قاد السويسري مدرب النادي لأول مرة وسط حضور عدد كبير من اللاعبين العائدين من فترة راحة كبيرة حصلوا عليها قبل انتهاء الموسم الماضي.

السيرة الذاتية لكولر

يملك كولر سيرة ذاتية قوية، وهو ما كان يبحث عنه النادي خلال الفترة الماضية أثناء بحثه عن مدرب قوي قادر على تحقيق طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة.

بدأ كولر مسيرته التدريبية في عام 1999 مع نادي إف سي جالن السويسري، وبعد عام واحد من قيادته للفريق، حقق معهم الدوري السويسري لأول مرة منذ 100 عام.

وفي عام 2002، عاد السويسري لقيادة فريقه المفضل جروسهوبرز، والذي أمضى فيه فترة كبيرة بين جدرانه ولكن كلاعب، ثم عمل تحت قيادة المدرب السويسري كريستان جروس مدرب الزمالك السابق، وحصد معهم ثاني الألقاب خلال مسيرته بتتويجه بلقب الدوري السويسري، لكنه فشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليستقيل من تدريب الفريق في عام 2003.

انتقلت محطة كولر التدريبية لـ نادي كولن الألماني، ولكنها كانت تجربة قصيرة استغرقت فقط 7 أشهر، ورحل بعد أن ودع الفريق منافسات بطولة الدوري الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي