عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لم نحدد موعد المعسكر التحضيري للموسم الجديد

تحيا مصر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تحضيرات الفريق للموسم الجديد، وعن دوافعه في قبول عرض النادي خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

تصريحات مارسيل كولر

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي عن أنه حسم قراره بالتعاقد مع النادي بعد الحديث مع محمود الخطيب رئيس النادي، والذ قام بتوجيه بعض الأسئلة المتعلقة بكرة القدم الأمر الذي راق له وقرر قبول العرض بعد مفاوضات كلاً من أمير توفيق و خالد مرتجي".

وأضاف: “قررت  تدريب الأهلي لأنه أكبر فريق في افريقيا، وكان لدي إحساس قوي بقبول العرض والتعامل مع تلك الإدارة التي شعرت باحترافيتها منذ اللحظة الأولى”.

انطباع كولر عن الأهلي

أما عن انطباعه عن النادي الأهلي خلال اليومين الماضينن، أكد كولر على أنها كانت مدة قصيرة للغاية لمنه شعر بادعم الكبير من جانب مشجعي النادي وهذا أهم شئ بالنسبة له، وتمنى بأن يستمر هذا الدعم طوال الفترة المقبلة.

وعن إن كان لمس أي شئ من خلال تمرين الفريق بالأمس، قال السويسري: “ رأيت اللاعبين في مران الأمس وعرفت البعض منهم لكن لا يمكنني الإفصاح بأي شئ متعلق بهم خلال الوقت الحالي”.

وتابع: “اجتمعت مع الخطيب وعرفت معلومات عن النادي، ومعلومات عن الناس التي من الممكن أن أتعامل معهم، وهذا كان مهم بالنسبة لي خلال مشواري المهني مع الفريق”.

كولر يكشف كواليس التعاقد معه

وعن كواليس التعاقد معه، قال المدرب الجديد للنادي الأهلي: “حدثت مكالمة هاتفية لوكيله بوجود رغبة من النادي الأهلي للتعاقد معه، وتم عقد اجتماع عبر زوم وحضره كلاً من أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي أمين الصندوق، وبعدها دخل الخطيب في محادثات معه، وخلال ذلك قام الخطيب بتوجيه بعض الأسئلة لي، وهذا أعجبني بشدة وعرفت بعدها أنه كان لاعب كرة مميز، لذا قبلت عرض التدريب”.

واستكمل: “في المناقشات مع الإدارة، حسيت وقت التوقيع  إن فيه إدارة محترفة شغالة وراء النادي الأهلي، كما أني حسيت أنني أنتمي لعائلة النادي".

وأدرف: “أفضل حاجة هو تحقيق لفوز وده اللي هنحاول نشتغل عليه”.

أما عن تحديد موعد ومكان المعسكر التحضيري للموسم الجديد، قال كولر: “لم نحصل على قرار بتحديد موعد وكان المعسكر المقبل للنادي الأهلي، ولكن بعد المؤتمر الصحفي سيتم إتخاذ القرار”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي