عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يطبق من غدٍ..نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن استخراج خطابات العلاج للمحامي وأسرته

تحيا مصر

أصدر نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا اليوم الإثنين، بشأن استخراج الخطابات الخاصة بمشروع العلاج للمحامى وأسرته، على أن يتم تطبيقه من غدٍ الثلاثاء.

يطبق من غدٍ..نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن استخراج خطابات العلاج للمحامي وأسرته 

ونص القرار على" انه إعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 13/9/2022 سوف يتم تفصيل إستخراج الخطابات الخاصة بمشروع العلاج للمحامى وأسرته بالصورة الشخصية للمحامى ولاسرته وموضح به الرصيد المستهلك المستخدم والمتبقى. 

تحيا مصر 

وطالب النقيب، المحامين بضرورة المراجعة وفى حالة وجود مخالفة خاصه بالرصيد المستنفذ تقديم مذكرة للنقابة الفرعية التابع لها لحين تشغيل الخط الساخن.

تجدر الاشارة الى ان إدارة العلاج بالنقابة العامة للمحامين،خاطبت مديري المستشفيات المتعاقدة مع مشروع الرعاية الصحية للسادة المحامين، بقبول أي حالة حرجة لأي محامٍ علي مستوى الجمهورية في أي وقت، دون انتظار خطاب من النقابة.

ونص الخطاب انه يكتفي بتقديم كارنيه النقابة عن العام نفسه، على أن يتم إرسال خطاب التحويل فور استقبال الحالة، وتدرج الفاتورة مع التقرير الطبي بالخدمات الطبية المقدمة له وترسل مع المطالبة، وتقوم النقابة بالسداد بعد قبول الحالة.

وكان النقيب أصدر، قرارًا بشأن واقعة التعدي على الأستاذ أحمد إبراهيم، المحامي بشمال القليوبية، حيث تضمن  القرار على تكليف حسين الجمال، الأمين العام للنقابة، وعضو النقابة عن استئناف طنطا، ومجدي المهدي، نقيب شمال القليوبية، بمتابعة الواقعة للوقوف على الإجراءات التي تم إتخاذها في هذا الشأن، والتواصل مع النقيب العام شخصيًا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي