عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم يشارك في حفل تكريم طلبة الثانوية العامة من أبناء مدينة ٱدكو

النائب علاء حمدى
النائب علاء حمدى قريطم عضو مجلس النواب

شارك النائب علاء حمدى قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، في حفل تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين في الثانوية العامة من أبناء مدينة إدكو والذي نظمته أمانة مركز ٱدكو بحزب مستقبل وطن بقيادة النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب و أمين الحزب بمحافظة البحيرة.

تحيا مصر 

النائب علاء قريطم يشارك في حفل تكريم طلبة الثانوية العامة من أبناء مدينة ٱدكو

ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرازق والنائب أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب والنائب اللواءيحي عيسوي داود أمين التنظيم المركزي ووكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب 
وتحت قيادة النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة والنائب محمد وجيه أمين تنظيم محافظة البحيرة والنائبة الدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب وأمينه المرأة بحزب مستقبل وطن.

وتقدم النائب علاء حمدي قريطم بخالص الشكروالتقدير والاحترام للاعضاء التنظيمين بأمانه مركز إدكو  لما قدموه من جهد مشكور.

وتقدم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بأجمل التهانى لأولياء الأمور الطلبة المتفوقين، الذين بذلوا كل الجهد لمساعدة ابنائهم للوصول إلى النجاح و التفوق ، ولكل المعلمين الذين قاموا باداء عملهم على أكمل وجه.

 

قريطم: استمرار إطلاق السجناء والمحبوسين احتياطيا يتماشى مع قيم الجمهورية الجديدة ومطالب الحوار الوطني

وكان قد اعتبر النائب علاء قريطم ، أن القيم التي تشيدها الدولة المصرية في الوقت الراهن تتناسب مع الجمهورية الجديدة ، بإعلاء قيم الشفافية والعدل والتنمية الشاملة والمشاركة وإتاحة الفرصة لمشاركة الجميع ، في البناء والعطاء ماعدا هؤلاء الذي تورطوا في الدماء وحرضوا العنف .

ونوه قريطم، بإطلاق دفعة جديدة من السجناء والمحبوسين احتياطيا، وفقا لما أعلنته لجنة العفو الرئاسي. مشيرا: إلى إطلاق سراح الآلاف منذ بدء الإعلان عن الحوار الوطني قبل نحو شهرين .

وأكد عضو مجلس النواب ، أن إحدى الآليات التي تم الاتفاق عليها في الحوار الوطني ، الإفراج عن الشباب والمحبوسين احتياطيا ، وهو ما نفذته الدولة ويكشف عن بادرة إنسانية وسياسية طيبة من جانب الدولة المصرية .

وأضاف" أن السنوات الماضية أكدت للجميع بأن الوطن للجميع وأن قيم البناء والعمران تعلوا كافة القيم، ورغم الحروب الضارية ضد الدولة المصرية وكل حملات الشر".

تابع موقع تحيا مصر علي