عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات بايرن ميونخ و برشلونة قبل مباراة الغد

تحيا مصر

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره برشلونة، غداً الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

التقى برشلونة مع بايرن ميونخ في 13 مباراة عبر البطولات المختلفة، نجح الفريق البافاري في الفوز بتسع مباريات منهم، بينما فاز البلوجرانا في اثنين، وانتهت مباراتين بالتعادل.

وأستطاع بايرن ميونخ من هز شباك برشلونة في 32 مباراة، بينما سجل برشلونة 16 هدفًا في شباك الفريق البافاري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بشرلونة ضد بايرن ميونخ عبر قنوات بي إن سبورت.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعدما حقق فوزاً عريضاً بنتيجة أربعة أهداف على حساب فريق قادش في الدوري الإسباني، وجاء خلف ريال مدريد المتصدر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

أما فريق البايرن فيدخل المباراة بعد تعثر أمام فريق شتوتجارت، الذي تعادل أمامه بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراة الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وتعد تلك المباراة هي مواجهة خاصة ومنتظرة بين الفريقين وذلك نظراً لقوة العناصر المتواجدة في الاسكواد الخاص بهما، إضافة لوجود رغبة مُلحة من جانب عناصر برشلونة لتحقيق الفوز رداً لاعتبارها بعد الهزيمة في موسم 2020 بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين، وهي تلك المباراة التي لا يحب أن يتذكرها عشاق النادي الكتالوني، لذا متوقع أن تشهد المباراة على متعة وحماس كبير داخل استاد إليانز أرينا. 

تابع موقع تحيا مصر علي