عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر السراج تنضم لأسرة مسلسل "اتزان"| تفاصيل

هاجر السراج
هاجر السراج

انضمت الفنانة الشابة هاجر السراج إلى فريق عمل مسلسل "اتزان" الذي من المقرر طرحه قريبًا على منصة "Watch it" الإلكترونية، وذلك بعد أن حققت هاجر نجاحًا ملحوظًا في مصر من خلال شخصيتها في مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم طرحه في السباق الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد انضمام الفنانة هاجر السراج لمسلسل "اتزان"

وتدور أحداث مسلسل "اتزان" في إطار درامي تشويقي حول فتاة تعاني من بعض الاضطرابات النفسية مما يؤثر ذلك على أسرتها وكل من حولها، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صدقي صخر، ركين سعد، نبيل عيسى، ثراء جبيل، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سيد عمر، ومن إخراج شادي عبد السلام.

أخر أعمال هاجر السراج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة هاجر السراج مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول سيدة تجبر على السفر إلى الرقة مقر التنظيم الإرهابي داعش رفقة ابنها المريض، وطوال الأحداث تحاول تلك السيدة الهرب ولكن تقف أمامها عقبة في كل مرة تحاول فيها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

منصة “Watch it” 

ومن ناحية أخرى، أعلنت منصة “Watch it” منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنه بإمكان مستخدميها الآن مشاهدة فيلم “الضيف” في أي وقت.

ويذكر أن فيلم “الضيف” تم عرضه في السينمات يوم 8 من شهر يناير سنة 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي، أحمد مالك، شيرين رضا، جميلة عوض، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، محمود الليثي، كمال أدهم، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي