عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة وغموض.. طرح مسلسل "وعد إبليس" لـ عمرو يوسف في هذا الموعد

عمرو يوسف
عمرو يوسف

نشر الفنان عمرو يوسف  الإعلان الرسمى لمسلسله الجديد وعد إبليس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل المسلسل وأحداثه فى ذلك التقرير

تفاصيل مسلسل عمرو يوسف "وعد إبليس"

روج الفنان عمرو يوسف عن مسلسله الجديد، الذى يظهر من خلاله بالون درامى جديد، ونشر الاعلان الرسمى للمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وسبق وأن وأعلن الفنان عمرو يوسف، عن بدء مسلسله الجديد وعد إبليس،على حسابه الشخصي وكتب عمرو يوسف معلقًا:"استنوا وعد إبليس 16سبتمبر على شاهد Vip".

إنتهاء عمرو يوسف من تصوير مسلسل “وعد إبليس”

انتهى الفنان  عمرو يوسف من تصوير مسلسل " وعد إبليس"، خلال الأشهر القليلة الماضية و يعرض أولي حلقاته في السادس عشر من سبتمبر، القادم على منصة " Shahid Vip".

ويجسد عمرو خلال أحداث مسلسل "وعد إبليس" البطل الشاب إبراهيم، الذي يبيع روحه للشيطان في محاوله منه لإنقاذ زوجته من الموت ويأخد المشاهد في سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء.

قصة مسلسل “وعد إبليس”

وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، الذين يتلقوا خبر حمل بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة ودخول البطل في طريق الشر والظلام، وتتولي الأحداث.

آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل"طايع"

ويذكر ان اخر أعمال  الفنان عمرو يوسف، "مسلسل طايع" وجسد فيه دور الطبيب الصعيدي طايع.  

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول الطبيب طايع، الذي ينشأ في قرية بجنوب الصعيد، بمحافظة الأقصر، والذي يموت أباه ويرفض الأخذ بالثأر ويضطر للهرب رافضًا الخوض في معارك، مدخلًا نفسه السجن حمايًة له ولأسرته من دائرة الأخذ بالثأر، ثم يُطلق سراحه من قبل صديقه، ضابط الشرطة سراج، للرجوع إلي البلدة للإيقاع بعصابة تهريب الآثار التي يرأسها حربي ،وتستمر الأحداث بشكل تشويقي بهل يقع طايع في فخ الأخذ بالثأر وفي يد العصابه أم لا .

تابع موقع تحيا مصر علي