عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» يستقبل سفير فيتنام لدى مصر.. ويتسلم دعوة للقاء الحزب الحاكم في فيتنام

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

استقبل حزب مستقبل وطن، اليوم الاثنين، السفير نجوين هوي دونج، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى مصر.

تحيا مصر

«مستقبل وطن»يستقبل سفير فيتنام لدى مصر.. ويتسلم دعوة للقاء الحزب الحاكم في فيتنام

وكان في استقباله، المستشارعبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، ممثل الأغلبية البرلمانية، والنائب كريم درويش الأمين العام المساعد ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

وفي بداية اللقاء رحب قيادات الحزب بالسفير الفيتنامي ضيفًا عزيزًا على حزب مستقبل وطن، وتأكيدهم على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين المصري والفيتنامي.

وأبدى السفير تطلعه للتعاون المشترك مع الحزب على المستويين السياسي والبرلماني، وذلك استمرارًا لدفع وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء أعرب السيد السفير مجددًا عن عميق شكره وتقديره لحزب مستقبل وطن على قبول الزيارة، وسعادته بتطلعات وأفكار الحزب التي تستهدف الصالح العام لمصر.

 

الأمين العام لحزب مستقبل وطن: مستقبل وطن يدرك دوره في تبنى قضـايا بلده والمشاركة مع الدولة في كل إنجازاتها وتحدياتها

 وكان قد أكد المهندس أشرف رشاد الشريف ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب ، ممثل الأغلبية بمجلس النواب ، أن حزب مستقبل وطن يدرك دوره في تبنى قضـايا بلده ، والمشاركة مع الدولة في كل إنجازاتها وتحدياتها ، مشيرا إلى أن أن الحزب أطلق سلسلة من الندوات والمؤتمرات بجميع المحافظات لنشر رسالة مؤتمر الأطراف ، وتعريف أبناء مصر بأهمية استضافة مصر لنسخته ال٢٧ .

وكان قد جاء ذلك خلال المؤتمرتحت عنوان " التغيرات المناخيه المخاطر والحلول ” ، الذي نظمته أمانة القاهرة ، وبحضور أكثر من 750 قيادة من أعضاء الحزب والخبراء والمتخصصين وعلى رأسهم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق  رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ   والمستشارعلاء الدين فواد  وزير شؤون المجالس النيابية  ، والنائب أشرف رشاد " النائب الاول لرئيس الحزب والأمين العام  ، والنائب أحمد عبد الجوادنائب رئيس الحزب ، والنائب  محمد ماهر أمين الحزب بالقاهرة ، من خلال بقامة سبعة حلقات نقاشية تناولت أثر التغيرات المناخيه على قطاعات الصحة والسياحة والزراعة والصناعة والاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة وتحديات البقاء

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، أن هذا اللقاء الذي يأتي ضـمـن سـلسـلة ندوات تثقيفية يتبناها حزبنا في كل المحافظات تزامنًا مع اسـتـضـافة مصرنا الغالية لمؤتمر المناخ  Cop 27، لافتا إلى أن أمانة الحزب بالقاهرة تبدع وتتميز كعادتها في كل أنشطتها تنظيمًا وإعدادًا بشكل مشرِّف لكل حزب مستقبل وطن ، مضيفا: لذا كنت حريصًا كل ألا يفوتني شرف المشاركة معكم اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي