عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الإخوان السبب».. أحمد موسى يكشف حقيقة تعرضه لنوبة قلبية بعد حلقة أمس

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن واحد من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية أطلق شائعة ضده من أجل استهدافه بعد حلقة أمس والتي هاجم فيها الإعلاميين المنتميين لجماعة الإخوان الإرهابية بسبب أخبارهم الكاذبة حول تهريب أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن أحد جرذان جماعة الإخوان الإرهابية أخرج شائعة ضده أنه تعرض إلى نوبة قلبية قوية ونُقل إلى مستشفى لتلقي العناية اللازمة بعد انتهاء حلقة أمس من البرنامج، مشيرًا إلى أن أحد المواقع التي يتم إدارتها من تركيا نقل الخبر، وبدأ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

وتابع أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول التخلص منه ومن إعلاميين مصر بسبب كشف فضائحهم خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد حلقة الأمس، والتي أذاع فيها أكاذيب إعلاميين الإخوان فيما يتعلق بأن مصر هربت المتهم أيمن حجاج الذي حُكم عليه بالإعدام في قضية شيماء جمال. 

أحمد موسى: سأدافع لآخر نفس عن بلدي.. «ومش أنا اللي أهرب لتركيا»

وشدد على أنه سيدافع لآخر نفس على الوطن المصري، وهو ليس مثل الذين هربوا وخرجوا إلى تركيا، "أنا هفضل في مصر لآخر نفس، ومتمسك ببلدي مصر لآخر نفس، وعلى العهد بالدفاع على الوطن لآخر نفس فيا". 

وواصل أن جماعة الإخوان اختطفت الدولة المصرية لمدة عام، ونجحت مصر والشعب المصري في استردادها مرة أخرى والقضاء على هذه الجماعة الإرهابية. 

وأكد أنه منذ انتهاء حلقة أمس، ويتلقى اتصالات من داخل وخارج مصر حول حالته الصحية، وأنه يتم التداول أنه تعرض لنوبة قلبية قوية، مؤكدا أن الشائعات كثيرة خلال الفترة الحالية، وتضرب كل ما هو وطني، كما أنها تحاول ضرب مصر والإعلاميين المصريين. 

وأوضح أنه لا يحب أن يتحدث عن نفسه ولكنه كان يجب أن يكشف عن ذلك على الهواء في الوقت الحالي من أجل إخراس كل الألسنة الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية في الوقت الحالي. 

وكان الإعلامي أحمد موسى خلال حلقته بالأمس عرض عددًا من الفيديوهات على قنوات الإخوان الإرهابية وهي تبث أخبار كاذبة في قضية الإعلامية شيماء جمال، وكشف حقيقة الأمر ليؤكد للمشاهدين عن كذب تلك القنوات الممولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي