عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 100 يوم.. بسمة وهبة تعود لـ90 دقيقة: «وحشني الجمهور والكاميرا»

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

حرصت الإعلامية  بسمة وهبة على توجيه رسالة للجمهور بعد عودتها في الحلقة الأولى من برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" للمرة الأولى بعد غياب خلال الفترة الماضية دامت إلى 100 يوم بسبب تعرضها لأزمة صحية، وسفرها للعلاج بالخارج. 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد غابت عن الشاشة لفترة وصلت لـ 3 أشهر خلال الفترة الماضية، بعيدة عن برنامج "90 دقيقة" لتعود اليوم في الحلقة الأولى من برنامجها عقب عودتها من جديد، قائلا إنها سعيدة للغاية للعودة من جديد إلى تقديم البرنامج والوقوف أمام الكاميرا من جديد. 

تحيا مصر

وتابعت بسمة وهبة خلال كلمتها في البرنامج، موجهة رسالة للجمهور قائلة: " وحشتوني ووحشتني الكاميرا والاستديو وزملائي وربنا يكتبلنا الخير". 

وأشارت بسمة وهبة، إلى آخر ما نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حول عودتها للبرنامج، معقبة:"امبارح كتبت بوست على صفحتي، وقلت إنني سأخرج اليوم بعد غياب 100 يوم، بعد وعكة صحية، وكتبت بس محدش يزعل.. وللأسف الكلمة البعض أخذها بشكل خطأ على محمل آخر، وظن البعض أنني سأهام بلدي، وأهاجم المسئولين والحكومة!.. أو أهاجم أي حد وخلاص".

بسمة وهبة: كلمة الحق بتزعل وكشف الحقائق أصبح يُغضب البعض

وواصلت بسمة وهبة:"هو كلمة محدش يزعل، البعض يترجمها أن الواحد بيهاجم بلده والمسئولين!!..أنا بقول محدش يزعل، لأنه للأسف إن كلمة الحق بتزعل، وكشف الحقائق أصبح يغضب البعض.. والكلمة الوحشة للأسف تجد من يصفق لها، بيتنما الكلمة الحلوة، نحجد من يسخر منها". 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت منذ أيام قليلة مقطع فيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "انستجرام" تعلن من خلاله عودتها لبرنامجها من جديد بعد انتهاء رحلة علاجها بالخارج، معلنة عن تشوقها للعودة من جديد للوقوف أمام الكاميرا والحديث مع الجمهور. 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قبل توقف البرنامج قد شنت هجوما حادا على محاولة الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف، ضحية جامعة المنصورة، بعد خروج عدد من المتعاطفين معه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ما رفضته بشكل قاطع، وأكد أنه لا يوجد مبرر لدعم أو الدفاع عن قاتل. 

تابع موقع تحيا مصر علي