عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على طفل بالأراضي الزراعية ووضعه بحضانة بالفشن ببنى سويف

العثور على طفل
العثور على طفل

شهدت مدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بنى سويف واقعة غريبة عندما عثر أهالي قرية منشأة خليفه التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف اليوم الإثنين على طفل حديث الولادة ملقى داخل إحدي الأراضي الزراعية بالقرب من أحد الطرق الفرعية، وتم نقله إلى حضانة المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحيا مصر

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة، يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة، وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزي، ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من المنطقة.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفشن، وأُودع الطفل داخل قسم الحضانات بمستشفى الفشن المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، لحين إجراء التحريات حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة للوصول لأي معلومات أو مشاهدات تساعد في الوصول إلى أسرة الطفل أو المسؤول عن إلقائه في الزراعات.

تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتعرف على هوية الطفل والوصول إلى المسؤول عن إلقائه.

وفي سياق آخر، عثر أهالي قرية بني سليمان التابعة لمركز بني سويف، اليوم الثلاثاء على جثة طفل عمره 5 سنوات كافيه في مياه النيل وتم انتشال جثته ونقله إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، وتبين أن الطفل مقيم مركز مغاغه بمحافظة المنيا.

شخص يطعن صديقه لخلافات مالية في البحيرة

وعلى جانب أخر شهدت منطقة أرض نصره بقرية  شبرا التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، حادث مأثوي،حيث أقدم شاب على إنهاء حياة صديقة بعيار ناري توفي على إثره في الحال وذلك لخلاف على 50 جنيه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور قسم شرطه دمنهور يفيد بوقوع جريمه قتل بشعه راح ضحيتها شخص، وقد كان الخلاف على مبلغ 50 جنيه، قام الشخص الأخر بطعنه بسكين، ما أسفر عن وفاته في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي