عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار تهاجم مروجي شائعات مشاهدتها الأفلام الإباحية: “عايزين يظهروا على كتافي”

انتصار
انتصار

هاجمت الفنانة انتصار مروجي شائعات مشاهدتها للأفلام الإباحية، وذلك في لقائها مع الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات انتصار في برنامج الستات 

انتصار: أنا مادة مثيرة 

أكدت انتصار أنها مادة مثيرة بسبب صراحتها الزائدة، قائلة: الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعى تقولى الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا وبيهاجموا، أنا مقلوتش أني بشاهد الأفلام الإباحية أساسًا.

وتابعت: وفي حد يبدأ خبر والكل يمشى وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسى وأستغرب من هذا الأمر وفى ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر.

انتصار: في كتير عايزين يظهروا على كتافي

وقالت انتصار أن مروجي تلك الشائعات يريدون الصعود على تشويه اسمها، قائة: أنا مادة مثيرة، وواضحة، وصريحة، وهذا الأمر بسبب أن الكثيرين يريدون الصعود على أكتافي والظهور وعمل قصة، بعد ذلك تحصل فتنة، ونار في الهشيم.

مسلسل مجنونة بيك لـ انتصار

وتستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ طرح عمل درامي جديد على منصتها بعنوان مجنونة بيك الذي تخوض بطلوته الفنانة انتصار بجانب نخبة من النجوم، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد مسلسل “مجنونة بيك”، من بطولة الفنانة مريم الخشت، أمير المصلاي، أدم الشرقاوي، إنجي كيوان، هبة الدسوقي والفنانة انتصار، ويدور المسلسل في 15 حلقة وينتمي إلى الأعمال الإستعراضية الموسيقية، والعمل  من تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بو عيد، وإنتاج سالي والي.

ويدور مسلسل مجنونة بيك حول  فتاة تعاني من اضطرابات نفسية يجعلها تتخذ قارارت تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويجسد أمير المصري  خلال أحداث العمل شخصية عمرو الذي يعاني من أزمة عاطفية بسبب حبه لفتاة من طرف واحد.

انتصار تخوض السباق الرمضاني بمسلسل توبه

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة انتصار في بطولة مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشاركت به إلى جانب كلا من  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح.

ودارت أحداث المسلسل حول توبه بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

تابع موقع تحيا مصر علي