عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش طب ولا هندسة».. أحمد موسى: مصروفات المدارس الدولية وصلت لـ 548 ألف جنيه في السنة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى إن أولياء الأمور تشتكي من زيادة المصروفات المدرسية، حيث إنه يوجد مدارس التزمت بما نصت عليه وزارة التربية والتعليم بتقسيط المصروفات على أربع أقساط ومدارس غير ملتزمة في الوقت الحالي. 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن المدارس الدولية غالية جدا هذا العام، وأرقامها غير طبيعية، حيث يوجد بعض المدارس الدولية مصاريفها تصل لنصف مليون جنيه وتحديدا إلى 548 ألف جنيه، "هو مش خريج كلية طب أو كلية هندسة عشان يدفع أكتر من نصف مليون جنيه في السنة". 

وتابع أحمد موسى، أن المدارس الدولية لا تضاهي كلية الطب أو الهندسة أو اقتصاد وعلوم سياسية لكي يتم دفع كل تلك المصاريف المبالغ فيها، "ده طالب لسه في ثانوي يدفع 548 ألف جنيه في السنة". 

أحمد موسى: مصروفات رياض الأطفال في المدارس الدولية وصلت لـ 90 ألف جنيه 

وأردف أحمد موسى، أن مصروفات رياض الأطفال في المدارس الدولية تبدأ من 90 ألف جنيه وتصل لـ 175 ألف و220 ألف جنيه، ويوجد إقبال رهيب على المدارس الدولية في الوقت الحالي، لافتا إلى أن المدرسة الأمريكية تشهد إقبالًا كثيفًا في الوقتى الحالي. 

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن واحد من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية أطلق شائعة ضده من أجل استهدافه بعد حلقة أمس والتي هاجم فيها الإعلاميين المنتميين لجماعة الإخوان الإرهابية بسبب أخبارهم الكاذبة حول تهريب أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال.

 وقال أحمد موسى، إن أحد جرذان جماعة الإخوان الإرهابية أخرج شائعة ضده أنه تعرض إلى نوبة قلبية قوية ونُقل إلى مستشفى لتلقي العناية اللازمة بعد انتهاء حلقة أمس من البرنامج، مشيرًا إلى أن أحد المواقع التي يتم إدارتها من تركيا نقل الخبر، وبدأ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 وتابع أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول التخلص منه ومن إعلاميين مصر بسبب كشف فضائحهم خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد حلقة الأمس، والتي أذاع فيها أكاذيب إعلاميين الإخوان فيما يتعلق بأن مصر هربت المتهم أيمن حجاج الذي حُكم عليه بالإعدام في قضية شيماء جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي