عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنوفية

تصادم أرشيفية
تصادم أرشيفية

شهدت قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقى شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم بين «توكتوك» ودراجة نارية، وإصابة آخر.

تحيا مصر

وسرعان ما تم نقلهم إلى مستشفى تلا المركزي في محاولة لإنقاذ حياتهم ولكن أمر الله كان قد نفذ وتوفي هذا الشخص في الحال، وأصيب الآخر ب إصابات بالغة في الرأس.

تفاصيل الواقعة 

الأمر الذي بدأ بتلقي حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور قسم شرطة تلا يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

وسادت حالة من الحزن على أهالي قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية بعد مصرع ذلك الشخص، وأكد أحد أهالي القرية أنه كان صاحب سمعة طيبة وسيرة حسنة، داعين الله عز وجل أن يغمره برحمته الواسعة.

العثور على طفل بالأراضي الزراعية ووضعه بحضانة بالفشن ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت مدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بنى سويف واقعة غريبة عندما عثر أهالي قرية منشأة خليفه التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف اليوم الإثنين على طفل حديث الولادة ملقى داخل إحدي الأراضي الزراعية بالقرب من أحد الطرق الفرعية، وتم نقله إلى حضانة المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة، يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة، وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزي، ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من المنطقة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة الفشن، وأُودع الطفل داخل قسم الحضانات بمستشفى الفشن المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، لحين إجراء التحريات حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة للوصول لأي معلومات أو مشاهدات تساعد في الوصول إلى أسرة الطفل أو المسؤول عن إلقائه في الزراعات.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتعرف على هوية الطفل والوصول إلى المسؤول عن إلقائه.

تابع موقع تحيا مصر علي