عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة أياكس الهولندي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة قوية أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام

وتنطلق مواجهة لفريول أمام نظيره الهولندي في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، ويستضيف تلك القمة النارية ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

ويسعى الريدز تحت قيادة مدربه المخضرم يورجن كلوب، لتحقيق الفوز لتعويض انتكاسة الفريق أمام نابولي في الجولة الأولى  حيث تعرض للهزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق أياكس، فيدخل المباراة منتعشاً بتحقيق فوزاً كبيراً على نظيره رينجرز الأسكتلندي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وسيحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول خلال مواجهة اليوم حتى يستمر في صدارته للمجموعة الأولى ، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس

ومن المتوقع أن يدخل كلوب مباراة اليوم أمام أياكس بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز،  أندى روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح، روبرت فيرمينيو، لويس دياز.


ترتيب المجموعة الأولى

ويقع الريدز في المجموعة الأول بجوار كل من ( أياكس أمستردام الهولندي، رينجرز الأسكتلندي، نابولي الإيطالي)، ويحتل صدارة تلك المجموعة فريق أياكس بـ 3 نقاط وخلفه نابولي بنفس الرصيد، ثم يأتي ليفربول ثالثاً بدون نقاط، وفي المركز الرابع فريق رينجرز بدون نقاط أيضاً.

ترتيب ليفربول في الدوري

أما على مستوى ترتيب الريدز في الدوري الإنجليزي، فالفريق يعاني كذلك، حيث يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي