عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: هطلع أرقص كل يوم وهدرب الناس على الرقص اونلاين

فيفي عبده
فيفي عبده

خرجت الفنانة فيفي عبده بعد غياب طويل عن ساحة السوشيال ميديا، للكشف عن شدة اشتياقها للجمهور، ومدى شعورها بالتقصير في الحديث معهم، مشيرا إلى أنها كانت تعتبر نفسها ملكة الاونلاين واول ما بدأتهم قبل أن يعرفهم كثير من النجوم.

تحيا مصر  يرصد في ذلك التصريح تصريحات فيفي عبده في لايف عبد انستجرام

فيفي عبده: كنت بحب كل الناس إلا نفسي

وقالت فيفي عبده في لايف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: وحشتوني جدا انا بقالي هنا فترة في الساحل الشمالي جيت بعد ما كل الناس مشيت والدنيا هديت، عشان أجامل الناس اللي بحبهم، في الحقيقة أنا بحب كل الناس إلا فيفي عبده نفسها لكن أنا بعد كدة مش هعمل ده ومش هقصر في حق نفسي تاني.

فيفي عبده تكشف معاناتها مع كورونا

وأشارت فيفي عبده إلى إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد زيارتها لدولة تركي، مشيرة إلى أن مرضها بالفيروس كان من أصعب المواقف التي مرت بها على الاطلاق ولازال الخوف ينتابها من الوقع في تلك الأزمة مرة أخرى، مضيفة: كنت بموت ومش بتحرك من البيت.

فيفي عبده: هنعزل العام وهدرب الناس على الرقص

وكشفت الفنانة فيفي عبده رغبتها في انعزال العالم، واستقرارها خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي، فضلا عن استعداداتها للتفاعل مع الجمهور من خلال لايفات مختلفة ويومية تكشف من خلالها تفاصيل يومها، وأشارت فيفي عبده إلى أنها ستقدم فيديوها لتعليم الرقص مجانا عن طريق الاونلاين، قائلة: هطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين، هعلمكم كلكم.

فيفي عبده عن أسعار الساحل الشمالي: مش غالية والمشكلة في التجار

وتطرقت الراقصة فيفي عبده بالحديث عن اسعار المنتجات  في الساحل الشمالي، فقالت: أسعار مصر مش غالية، والناس بتقول الساحل الشمالي غالي،  أومال برا مصر يعملوا إيه؟ المشكلة إن التجار بيقلدوا بعض بدون تفكير دا حتى السمك سعره ارتفع مع أنه خير ربنا الصياد بيجيبه من المايه ولا محتاج بنزين ولا فازلين.

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة شيرين رضا، والذي تألق به سويا وحقق من خلاله نجاحات مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي