عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: "صالح جمعة بيحاول يرجع الأهلي بأي طريقة ولكن مستحيل"

فرج عامر:
فرج عامر:

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عن إمكانية عودة صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر رئيس نتدي سموحة السابق، عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" صالح جمعة بيحاول يرجع الأهلي باي طريقة اعتقد أن الموضوع صعب جداً".

No description available.
فرج عامر

تصريحات صالح جمعة أمس

وقال صالح جمعة :" كنت من أسباب فوز  النادي الأهلي بالدوري قبل قدوم فايلر، وفايلر استبعدني من تقسيمة في التدريب رغم وجود عدد كبير من الشباب وهذا لا يحدث وقال لي تدرب في الجيم وأنا رفضت وهذا بداية مشكلتي معه".

وتابع: "فايلر مدرب كبير وأفضل من موسيماني فنيًا ومتطور دائماً، التوفيق كان مع موسيماني، وموسيماني يعتبر مدرب مخادع، ولو فايلر استمر كان سيفوز بما فاز به موسيماني".

ووأصل: "كنت أتوقع استمرار سامي قمصان بعد رحيل موسيماني والجميع يحبه وهو مدرب كبير".

كولر يقود مران الأهلي

وكان قد قاد كولر أول مران له في النادي الأهلي مساء  الأحد الماضي، عقب اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي تحدث مع المدرب عن آليات العمل داخل النادي، وعن احتياجاته للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر مرانه مساء اليوم الثلاثاء، حيث حصل الفريق على إجازة أمس من المران بسبب طلب كولر خضوع اللاعبين لقياسات بدنية وذلك بعد عودتهم من إجازة طويلة المدى.

ظهور كهربا ويانكون

وظهر محمود عبد المنعم كهربا في مران الفريق بالأمس لأول مرة بعد قطع إعارته مع نادي هاتاي التركي الذي انضم له على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في شتاء الموسم الحالي.

كما انضم ميشيل يانكون للجهاز الفني للفريق ليقود تدريب حراس المرمى الذي كان قد غاب عنه في الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن الفريق بعد سوء النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي