عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تحتفل بتخطي كيرة والجن 115 مليون جنيها: "لسة مستمرين"

كيرة والجن
كيرة والجن

يواصل فيلم كيرة والجن لـ الفنان كريم عبد العزيز وهند صبري، تحقيق نجاحات ساحقة منذ أول يوم من عرضه في السينمات المصرية والعالمية حتى الأن، وذلك رغم مرور أيام عديدة على طرحه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم كيرة والجن

كيرة والجن يتخطي الـ 115 مليون جنيها

وحقق كيرة والجن حتى الأن إيرادات بلغت الـ 115 مليون جنيها، وذلك بعد مرورو 70 يوم على طرحه في السينمات المصري، اذ كان من ضمن الأعمال المطروحة لتشارك في منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، وكان يتصدر شباك التذاكر منذ عرضه حتى دخل فيلم “تسليم أهالي”، لدنيا سمير غانم في المنافسة.

هند صبري تحتفل بنجاحات فيلم كيرة والجن

واحتفلت هند صبري بتلك الإيرادات من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت في خاصية ستوري: “ولسة مستمرين في الرقمي القياس”.

ويذكر، أن فيلم كيرة والجن يشارك في بطولته عدد من النجوم، وهم  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

قصة فيلم كيرة والجن

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

هند صبري وفيلم فضل ونعمة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة هند صبري لطرح فيلم “فضل ونعمة”، وذلك في الأيام القليلة المقبلة بمشاركة كلا من محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبرى وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وطرحت هند صبري البوستر الرسمي للعمل الذي ظهر به ماجد الكدواني وهند صبري فقط، فضلا عن البرومو الدعائي الأول للعمل، اذ انه مرشح  للعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي