عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مهني: قرار الشركة المتحدة للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري يأتى فى توقيت هام ويتصدى لآهل الشر

النائب احمد مهني
النائب احمد مهني عضو مجلس النواب

أشاد النائب احمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة الشركة المتحدة بتكليف قطاع الأخبار بالشركة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، إضافة إلى بث هذه النشرات على قناة إكسترا نيوز وكافة منصاتها الإلكترونية، وإرسال هذه الخدمة الإخبارية المتخصصة لكل الأحزاب السياسية وكافة القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية.

تحيا مصر

أحمد مهني: قرار الشركة المتحدة بشأن إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري يأتى فى توقيت هام ويتصدى لآهل الشر

وأوضح أحمد مهني أن هذا القرار تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي وجه أكثر من مرة وفى أكثر من مناسبة آخرها خلال كلمته بافتتاح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، بضرورة قيام الإعلام بدوره فى الرد على الشائعات والأخبار المغلوطة والعمل على زيادة وعي المواطنين فى مواجهة الشائعات المغرضة والتصدي لها.

وأكمل عضو مجلس النواب ، علينا جميعا شعبا ودولة بكافة مؤسساتها التصدى لأهل الشر لاسيما وأن قطاع الاخبار فى الشركة المتحدة أصبح يتميز بالمصداقية وسرعة الانتشار، واصبح يمتلك عدد كبير من المتابعين والمشاهدين داخل مصر وخارجها، واصبح لازما علينا ان يكون لدينا منصة إخبارية لها تأثير محلي واقليمي ودولي كقطاع الاخبار بالشركة المتحدة.

أحمد مهني: قرارات العفو الرئاسي تتويجها لجهود السيسي نحو بناء الجمهورية الجديدة

وكان قد ثمن النائب احمد مهني، قرار الإفراج عن 33 سجينا على ذمة قضايا سياسية ، مؤكدا أن ذلك يأتى تتويجا لمجهودات لجنة العفو الرئاسي وما تبذله من جهود على مدار الشهور الماضية من أجل غلق هذا الملف تماما ، مؤكدا على أن بناء الجمهورية الجديدة يتطلب مشاركة جميع القوى الوطنية بكل اتجاهاتها دون إقصاء أو تمييز لأي طرف على حساب الآخر.

وأوضح عضو مجلس النواب أن قرارات العفو الأخيرة تهيئ للحوار الوطنى مناخ تفاؤلياً تدخل فيها السرور إلى أسر المفرج عنهم ، وتؤكد جدية الدولة فى توفير كل الأسباب الموضوعية لإنجاح الحوار الوطنى.

كما أردف نائب رئيس حزب الحرية وأمين عام الحزب أن هذه القرارات أكدت  أن الوطن للجميع وأن قيم البناء  والعمران تعلوا كافة القيم. 

تابع موقع تحيا مصر علي