عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان ضيفة شرف في مسلسل طير بينا يا قلبي

سلمى عثمان
سلمى عثمان

انضمت كل من الفنانة الكبيرة سلوى عثمان والفنانة بسمة إلى فريق عمل مسلسل "طير بينا يا قلبي" لتصوير مشاهدهم ضمن أحدث المسلسل، اذ من المقرر أن تظر كضيفة شرف في العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل طير بينا يا قلبي وأحداثه فى ذلك التقرير

و تظهر الفنانة سلوى عثمان والفنانة  بسمة كضيوف شرف فى العمل، وبدور مؤثر، كما تعودنا من الفنانة الكبيرة سلوى عثمان، ومن المقرر أن يحقق المسلسل نجاحات ساحقة.

تفاصيل مسلسل طير بينا يا قلبي

وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي كوميدى حول الإسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التى تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال ، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال  والمدارس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم ريم مصطفى،بسمة،  حازم سمير، نور محمود، إبرام سمير، دنيا ماهر، ليلى حسين، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلى، أحمد صيام، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، إخراج عصام نصار.

آخر أعمالسلوى عثمان

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان هو مسلسل ورا كل باب وهو سلسلة من الحكايات المنفصلة الإجتماعية الدرامية، التى تتناول عالم المشاهير  ومواقع التواصل  الإجتماعي للشباب غير العاملين الباحثين عن الشهرة.وايضا حكاية قلب مفتوح، حكاية رق الحبيب:
شارك فى البطولة كلًا من:" هبة الأباصيرى، أحمد كامل، برلنتى فؤاد، سلوى عثمان، ميرنا نور الدين، محمد عز ، إنتاج تامر مرسى، تأليف إسلام حافظ،  إخراج سميح النقاش .

تألق سلوى عثمان فى مسلسل "البرنس"

كما تألقت الفنانة الكبيرة بدورها فى مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامى عن دورها فى مسلسل البرنس وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذى يتشارك فى العديد من العلاقات الأسرية بينه وبين عائلته ،وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه،متولى مسئوليات عائلته، وشارك فى بطولة  المسلسل كلًا من:  أحمد زاهر، روجينا، أدوارد، رحاب الجمل،نور ، محمد رمضان، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي