عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسليم أهالي يتصدر.. تعرف على إيرادات شباك تذاكر دور العرض أمس

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

حققت الأفلام المنافسة على شباك تذاكر دور العرض أمس والتي يبلغ عددها ما يقرب من 6 أعمال سينمائية، إجمالي إيرادات  667،197 ألف جنيه، تصدرها فيلم تسليم أهالي بـ إيرادات 201.160 ألف جنيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات أفلام صييف 2022 في دور العرض

إيرادات أفلام صيف 2022

وجاءت إيراد أفلام صيف 2022، على النحو الأتي: في المركز الأول فيلم تسليم أهالي، ويليه فيلم كيرة والجن بـ إيرادات 177.970 ألف جنيه، ثم فيلم بحب الذي حقق 106.136 ألف جنيه إيرادات،أم عن فيلم عمهم فجاءت إيراداته  135.109 ألف جنيها، وأتى في نهاية قائمة إيرادات أفلام دور العرض فيلم خطة مازنجر بـ إيرادات 36.234 ألف جنيه، أما عن فيلم الدعوة عامة فحقق 10،588 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

ويعد فيلم تسليم أهالي، الذي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه، من بطولة  دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ودارت قصة الفيلم حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، ومن المقرر أن يكون نجاحات العمل مبنية على ظهور الفنانة دلالة عبد العزيز في العمل بعد وفاتها، وكأن الجمهور يعرب عن شدة اشتياقهم لها بمشاهدة هذا العمل.

كيرة والجن

ويتفوق فيلم تسليم أهالي على كلا من أفلام الدعوة عامة التي يخوض بطلوته الفنان أحمد الفيشاوي بجانب أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثورت، وفيلم “كيرة والجن”، الذي ينتمي إلى قائمة الأعليى إيرادا في مصر، والذي دارت أحداثه فى عام 1919 خلال فترة الأحتلال إلانحليزى لمصر،حيث يتقابل أح عبدالحى كيرة، وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال ضد الاحتلال إلانجليزى، وفيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي