عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. فتحي عبد الوهاب ضيف برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش

فتحي عبد الوهاب وأنس
فتحي عبد الوهاب وأنس بوخش

يستعد الفنان فتحى عبد الوهاب  للحول ضيفا على برنامج ABTAIKS، الذي يقدمه الإعلامى أنس بوخش، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول فتحي عبد الوهاب ضيف على ABtalks

فتحي عبد الوهاب في ABtalks مع أن بوخش

وتعرض حلقة الفنان فتحي عبد الوهاب في ABtalks في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر في تمام الساعة التاسعة، وذلك عبر يوتيوب، وكان قد روج ‎أنس بوخش للحلقة، فقال: “فتحي عبد الوهاب  ممثل مصري معروف بتعدد مهاراته وخبرته في مجاله. على الرغم من شهرته، إلا أنه لا يزال محافظاً على خصوصيته، يعرف الجمهور القليل جدًا عنه (حتى الآن). في هذا الفصل نتعرف أكثر على فتحي شخصياً حيث يتحدث مع أنس عن حياته ومسيرته وشهرته وحبه وفلسفته بالحياه”.

وكان قد طرح أنس بوخش أيضا البرومو الرسمي لحلقته مع الفنان فتحي عبد الوهاب والتي ظهر بها أسألة أحرجت الفنان، فضلا عن بعض الذكريات التي استعادها أيضا.

اخر أعمال فتحي عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كان قد شارك الفنان الكبير فتحى عبدالوهاب في مسلسل جزيرة غمام مع الفنان الكبير طارق لطفى وتدور أحداث المسلسل حول يستقر خلدون والعايقة الغجرية فى جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحتوى كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، وعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني 2022.

وشارك فى بطولة المسلسل كلام من النجوم فتحي عبدالوهاب، مى عز الدين، طارق لطفى، أحمد أمين، وفاء عامر، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنياوى.

فتحي عبد الوهاب في مسلسل خارج السيطرة

وكانت قد شارك الفنان فتحى عبدالوهاب فى مسلسل خارج السيطرة ب حكاية "فوبيا"، والتي تدور أحداثه حول into the dark في حلقات منفصلة حول حكايات رعب تدور أحداثها خلال مناسبات مختلفة حيث تتحول النهايات السارة إلى كوارث مخيفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر على رأسهم سوسن بدر، حنان مطاوع، علي قاسم، فتحي عبد الوهاب، حسن الرداد، نور إيهاب، ميس حمدان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي