عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة نابولي " نعمة ونقمة على ليفربول قبل مواجهة أياكس بدوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وأياكس الهولندي

ويدخل الريدز ساعياً نحو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يعود للمنافسة على صدارة المجموعة الثالثة التي يحتلها فريق أياكس برصيد  3 نقاط بعد الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام فريق رينجرز، فيما كان قد ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد أمام فريق نابولي، في مباراة وصفها كلوب على أنها الأسوأ له منذ أن تعاقد مع الفريق في عام 2015.

وتعد مباراة نابولي التي تعرض فيها الريدز لهزيمة برباعية بمثابة النعمة والنقمة في آن واحد، فقد تكون نعمة في حال زادت من حوافز الفريق ودوافعهم نحو تحقيق الفوز خوفاً من الانزلاق في نفق مظلم في المجموعة، وعدم القدرة على الهروب فيما بعد من هذا النفق، لذا ستكون بمثابة الدفاع للريدز لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم واقتناص الثلاث نقاط.

مباراة نابولي نقمة على ليفربول قبل مواجهة أياكس بدوري أبطال أوروبا

وقد تكون نقمة على الفريق أيضاً، في حال استمر تفكيرهم في تلك المباراة وفي الأطخاء التي وقعوا فيها، ليُشتتوا بذلك عن دراسة  خصم مباراة اليوم وهو فريق أياكس الذي اكتسح فريق رينجرز برباعية نظيفة خلال أحداث مباراة الجولة الأولى.

الريدز وفقاً لتصريحات يورجن كلوب التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي للفريق، سيحاول التركيز على الأخطاء التي وقعوا خلال أحداث مباراة الجولة الأولى أمام الفريق الإيطالي والعمل على إصلاحها للظهور بشكل قوي وحصد نقاط المباراة لثلاثة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي