عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية مدني تثمن زيارة الرئيس السيسي للدوحة : "تعزز وحدة الصف العربي"

النائبة آية مدني
النائبة آية مدني

ثمنت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زيارة الرئيس السيسي لقطر، والتي تعد الأولى من نوعها منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد، مؤكده أن الزيارة تعزز وحدة الصف العربي والتكاتف بين الأشقاء في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة.
تحيا مصر

وقالت مدني في بيان لها إن الزيارة خطوة هامة نحو عودة وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مرة أخرى، ومحاولة لرأب الصدع الذي استمر لسنوات.

 الرئيس السيسي يتوجه إلى الدوحة في زيارة رسمية بدعوة من أمير قطر

هذا و توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى مدينة الدوحة في زيارة رسمية لمدة يومين، والتى تعد الأولى من نوعها إلى دولة قطر، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة إلى  الرئيس من شقيقه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

حماية الأمن القومي العربي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة.

وسيبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي