عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريست عمرو محمود ياسين يتعاون مع محمد رمضان: "تجربة غنية وقيمة"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين ومحمد رمضان

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاون قادم له مع مع الفنان محمد رمضان، وذلك عبر حسابه بفيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تعاون السيناريست عمرو محمود ياسين مع الفنان محمد رمضان 

عمرو محمود ياسين يتعاون مع محمد رمضان 

ونشر عمرو محمود ياسين صورة تجمعه بمحمد رمضان، وعلق: انتهيت من كتابة  سيناريو فيلم "مرزوق وايتو" انتظروه قريبًا، تجربة  أتوقع أن تكون غنية و قيمة ومختلفة جدًا لكل عناصر الفيلم، البطولة للنجم محمد رمضان و للمخرج محمد سمير  ومن إنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان.

عمرو محمود ياسين ومحمد رمضان 

ويصور محمد رمضان أيضا، خلال الفترة الحالية فيلمه الجديد ع الزيرو، والذي يقدم خلال شخصية تدعى درجوان، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة في السينمات المصرية، ويصور  محمد رمضان مشاهد فيلمه الجديد في منطقة بولاق أبو العلا، ومن المقرر أن تخوض البطولة النسائية أمام محمد رمضان ولأول مرة الفنانة الكبيرة نيللي كريم.

 محمد رمضان ومسلسلات رمضان

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان التمثيلية، مشاركته في مسلسل “المشوار”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك بالتعاون مع عدد من نجوم الفن منهم دينا الشربني أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ويحضر محمد رمضان خلال الفترة الحالية مسلسل “العمدة” الذي يشهد عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي.

أخر أعمال محمد رمضان الفنية

من ناحية أخرى، كان قد طرح محمد رمضان مؤخرا، أغنيته الشهير “ما ركبش بسكلتة”، والتي طرحها للرد على الحملة التي تعرض لها مؤخرة والتي اتهمته بالنشذوذ الجنسي، والذي رد عليها من قبل، قائلا: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها.. انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ.. جمهور الغالي محمد رمضان يركب فراري لكن لا مؤاخذة يعني ميركبش راجل”.

تابع موقع تحيا مصر علي