عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل الديمقراطي يرحب بزيارة الرئيس السيسي لقطر: تقلص الفجوة بين البلدين

ناجي الشهابي رئيس
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي

رحب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، بزيارة الرئيس السيسى الأولى إلى دولة قطر منذ توليه مسئولية الحكم في مصر منهيا بشكل عملى سنوات القطيعة والفجوة بين البلدين وتعتبر رداً على زيارة الشيخ تميم إلى مصر فى نهاية شهر يونيو الماضى ، مؤكدا أن تبادل الزيارات بين القادة العرب هو الوضع الطبيعى الذى يجب أن يسود بين الأشقاء.

حزب الجيل الديمقراطي يرحب بزيارة الرئيس السيسي لقطر، تقلص الفجوة بين البلدين

وأعرب رئيس حزب الجيل «ناجى الشهابى»، عن امنياته أن تنتهى إلى غير رجعة مخططات الأعداء الذى أستهدفت احداث وقيعة بين البلدين الشقيقين.

تحيا مصر 

وأكد «الشهابى »أهمية زيارة الرئيس السيسى إلى دولة قطر فى هذه الظرف التاريخى الذى يعيش فيه العالم وسط أزمة اقتصادية ضخمة تلقى بظلالها على العالم العربى وفى القلب منه مصر.

حزب الجيل الديمقراطي يرحب بزيارة الرئيس السيسي لقطر، تقلص الفجوة بين البلدين

وأعرب رئيس حزب الجيل عن أمله فى أن تسهم زيارة الرئيس السيسى ولقائه بأخيه الشيخ تميم فى زيادة حجم الاستثمارات القطرية مما يساعد في توفير عملة أجنبية ، وفى خلق فرص عمل جديدة للعمالة المصرية المدربة والخبيرة في قطر ، وهو ما ينعكس على زيادة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مما يساعد في زيادة التبادل التجاري وفتح المزيد من الأسواق في دول الخليج العربى.

 وأعتبر ناجى الشهابى «رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية» زيارة الرئيس السيسى إلى الدوحة أفضل تمهيد للقمة العربية التى ستعقد فى الجزائر فى أكتوبر المقبل، متمنيا أن نشهد فيها عودة سوريا لمقعدها فى جامعة الدول العربية ليكون خير ختام لعام 2022، لنعلنه عام نبذ الخلافات بين الدول العربية والتنسيق الكامل بينهم فى القضايا المختلفة مما يعيد قضية فلسطين ورفع معاناة شعبنا الفلسطيني إلى صدارة الاهتمام العربى بما فيه إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من يونيو 1967 ..

تابع موقع تحيا مصر علي