عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جالهم جلطة».. أحمد موسى: زيارة السيسي لقطر أشعلت حريق في بيت كل إخواني

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر اليوم أشعلت حريق في بيت كل إخوان، ويوجد حالة من البكاء داخل بيوت الإخوان اليوم بعد زيارة الرئيس السيسي اليوم، والتي دمرت مخطط جماعة الإخوان الإرهابية بالكامل.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، ان الإخوان تعرضوا لجلطات بعد مشاهدة الرئيس السيسي في قطر اليوم، "الطلبات كترت على الصيدليات اليوم نتيجة هذه الزيارة، السيسي ضرب الكل بالزيارة دي وكل مخططات الإخوان انضربت بالزيارة دي". 

وتابع، أن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر اليوم أشعلت حرائق في بيوت الإخوان واح تلو الآخر، ولا يعلمون ماذا سيفعلون في الفترة المقبلة، حيث إن الرئيس السيسي بتلك الزيارة أفشل كل مخططاتهم وحروبهم على الدولة المصرية، "جالهم جلطة خلاص بعد الزيارة دي، وقاعدين يبكوا مش عارفين هيعملوا إيه". 

وأردف، أن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر تدمير لمشروع جماعة الإخوان الإرهابي، والمشروع الإرهابي الخاص بهم، مؤكدا أن زيارة الرئيس السيسي اليوم كانت ضربة قوية ومؤثرة للغاية توجع كل إخواني موجود في تركيا أو أمريكا أو قطر أو أي مكان في العالم. 

أحمد موسى: «اليوم نقرا الفاتحة على كل إخواني»

وشدد على أن اليوم يُقرأ الفاتحة على كل شخص إخواني إرهابي، والذي لا يصدق حتى الآن ما يراه وأن الرئيس السيسي يتواجد مع قطر ويتعاون مع قطر، مضيفا: "انا عاوز أشوف دكر إخواني يطلع يتكلم على الزيارة دي". 

وواصل أن جماعة الإخوان الإرهابية والإعلاميين التابعين لهم تعرضوا إلى ضربة قوية وموجعة اليوم، "أنا عاوز أشوفهم دلوقتي عاملين ازاي، والله ما عارفين يتكلموا ولا عارفين يعملوا إيه دلوقتي". 

ودخل أحمد موسى في نوبة ضحك على الهواء سخرية من جماعة الإخوان الإرهابية بعد زيارة الرئيس السيسي إلى قطر اليوم، "انا نفسي أشوفهم عاملين ازاي دلوقتي، محدش فيهم هتلاقي لي الجرأة أنه يتكلم دلوقتي، نفسي أشوف واحد من رجالة محمد مرسي والإخوان دلوقتي، كله مستخبي دلوقتي ومش عارف هيعمل إيه ولا هيقعد فين". 

تابع موقع تحيا مصر علي