عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد بندوة مستقبل وطن بحضور  أشرف صبحى: ما حدث فى قطاع الشباب والرياضة منذ 2014 لم يحدث طوال الـ100 عام الماضية

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد بندوة حزب مستقبل وطن

تحدث النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عن حجم الجهود الكبيرة المبذولة فى قطاع الشباب والرياضة بمختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا على أن ما تحقق فى مصر بهذا القطاع منذ 2014 لم يتحقق فى المئة عام السابقة.

تحيا مصر 

جاء ذلك بكلمته بفعاليات اللقاء الإسبوعى بحزب مستقبل وطن مع ممثلى الحكومة، حيث يحضر اليوم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ندوة:إنجازات مصر بالشباب والرياضة" وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الحزب بين الأعضاء ووممثلى الحكومة بشكل مباشر للتعرف على الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة وفق توجيهات القيادة السياسية، وأيضا نقل أعضاء الحزب ونوابه لصوت المواطن لدى الحكومة.

ويحضر اللقاء النائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات، وعدد كبير من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

علاء عابد بندوة مستقبل وطن بحضور  أشرف صبحى: ما حدث فى قطاع الشباب والرياضة منذ 2014 لم يحدث طوال الـ100 عام الماضية

وأكد النائب علاء عابد بأن هذه الإنجازات  تحققت بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخاصة على مستوى التمكين والمشاركة والاستماع للشباب كما حدث فى منتدى الشباب سواء المحلى والعالمى، حتى أصبحنا أمام حالة ملهمة  فى مؤتمرات الشباب والصين  مؤخرا تعمل على تنفيذ هذه الفكرة بها، مشيرا إلى أننا كان لدينا مفهوم خاطئ بأن الرياضة والشباب فقط هى كرة القدم ولكن بعد 2014 الوضع اختلف ورأينا جهود كبيرة ومختلفة.

ولفت إلى أنه بفضل الجهود التى تبذل من وزارة الشباب والرياضة تسبب فى نجاح الكثير من نواب البرلمان حيث أنها كانت وعود من جانب النواب والحكومة ساعدت على تنفيذها بما يخدم مصلحة المواطن ومن ثم تسببت فى نجاحاتهم فى الدورات اللاحقة وخاصة على مستوى تطوير مراكز الشباب وتأهيلهم.

وأكد على أن هذه الجهود جاءات بفضل توجيهات الرئيس السيسى ووجود الدكتور أشرف صبحى صاحب الخبرة فى الإدارة الرياضية وبالتالى لم نراه فى التعديل الوزارى الأخير بفضل هذه الجهود، مؤكدا على أنه شخص لا يتحدث ولكن يعمل فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي