عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تنتقد تعاقد الأهلي مع كولر: «نصوم نصوم ونفطر على بصلة»

بسمة وهبة تنتقد التعاقد
بسمة وهبة تنتقد التعاقد مع كولر

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لتولي الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قائلة: "نصوم نصوم ونفطر على بصلة، جايبين مدرب قاعد في البيت بقاله سنتين ليه بعد المقلب اللي أخدناه في ريكاردو سواريش".

وأضافت خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور وينقلها تحيا مصر: "جابوا مدرب بقاله سنتين قاعد في البيت، مش متفائلة ومش مبسوطة وحاسة إن في حاجة غلط، هما مشوا موسيماني في  نص الموسم عشان يجيبوا المدرب ده؟!".

من جانبه قال الناقد الرياضي محمد مهدي خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن النادي  الأهلي يعاني من التخبط، كما أن التعاقد مع البرتغالي سواريش كان قرارا خاطئا بالإضافة إلى أن رحيل موسيماني في الموسم كان خاطئا أيضا.

وأضاف: "ضغط الجماهير والسوشيال ميديا تحرك مجلس الإدارة وجعلته يضحي بسواريش، أما المدرب الجديد فهو مدرب كبير ولا يدرب منذ عامين، وقال إنه كان مصابا في  الركبة بالإضافة إلى ظروف جائحة كورونا".

وتابع: "الأهلي كان يطمح إلى التفاوض مع ماركز روزه، لكن الأخير طلب مبلغا كبيرًا وأعلن رفضه التدريب خارج الدوريات الخمس الكبرى، ثم كان الدور على مارسيل كولر، وهو من المدرسة السويسرية التي تفضلها إدارة النادي: "المدرب مخضرم وماشي على هوى الجمهور، وقال إنه يريد البطولات وليس تقديم أداء مميز".

الأهلي يعلن التعاقد مع مارسيل كولر 

وكان النادي الأهلي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية التعاقد مع المدرب مارسيل كولر، ليكون مديرًا فنيا للفريق خلفا للمدرب ريكاردو سواريش، والذي تولى الفريق في مدة وجيزة للغاية، وقدم النادي الأهلي له الشكر على الفترة التي قضاها داخل النادي. 

ويأمل النادي الأهلي تحت قيادة كولر العودة من جديد لاستعادة لقب الدوري مرة أخرى، بعد أن ابتعد عن الجزيرة لمدة عامين متتاليين، فضلا عن التذبذب الواضح الذي يسير به النادي الأهلي في الموسم الأخير له، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين الجماهير على الأداء الذي ظهر فيه المارد الأحمر في المباريات الأخيرة، وخسارة لقبي الدوري والكأس أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي