عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد أمام لايبزيج الألماني فى دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل فريق لايبزيج الألماني ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في مباراته اليوم الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة في التاسعة مساءً، في المباراة التي تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق ريال مدريد ضد نظيره لايبزيج ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  بي إن سبورت.

ويخوض فريق ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

فيما بدأ ريال مدريد مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة، بعد الفوز خارج ملعبه على سلتيك بثلاثية نظيفة.

بينما لايبزيج فقد سقط بطريقة مدوية على ملعبه أمام شاختار بنتيجة 4-1، وهي الخسارة التي أدت إلى إقامة دومينيكو تيديسكو من منصب المدير الفني، وتعيين ماركو روزه خلفًا له.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد 

ونجح النادي الملكي في العودة في النتيجة بعدما كان متأخراً بهدف وحيد في النصف ساعة الأولى من زمن الشوط الأول، ولكن أقدام فالفيردي وسحره في الدقيقة 47 فتح الباب أمام الريال لتسجيل 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني من المباراة.

سجل أهداف الريال كل من فالفيردي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بطريقة رائعة قام خلالها بمراوغة أكثر من مدافع في نادي ريال مايوركا، وبعدها سددها بيُساره على يسار حارس مايوركا، ثم أضاف فينيسيوس جونيو الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن الثاني، وجاء الهدف الثالث عن طريق رودريجو في الدقيقة 89، واختتم روديجر في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليعتلي الملكي صدارة الليجا الإسبانية بالعلامة الكاملة 15 نقطة من خلال الفوز في أول 5 جولات من عمر المسابقة الإسبانية.

أما نادي ريال مايوركا، فتجمد رصيده عند النقطة الخامسة محتلاً بهما المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية. 

تابع موقع تحيا مصر علي