عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. استعدادات المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور بنادي الزمالك

تحيا مصر

 يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمر صحفي  ،اليوم الأربعاء، بمقر النادي في ميت عقبة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المتوقع أن يُعلن مرتضى منصور عن تفاصيل الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

 

 مباراة الزم

الزمالك وبطل التشادي

على الجانب الآخر، كان قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي.

وعادت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة أول أمس السبت، قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وذلك بعد خوض مباراة كأس سوبر لوسيل امام فريق الهلال السعودي.

وخسر الفريق المباراة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، وحل الزمالك وصيفاً في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبطل التشاد

ومن المقرر انطلاق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل التشاد في تمام الخاسمة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر ذاته. 

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال المران وشهدت التقسيمة ظهور الرباعي محمد عواد ويوسف إبراهيم "اوباما" وزكريا الوردي ومحمد عبد الشافي بمستوى  جيد، و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال التقسيمة .

تابع موقع تحيا مصر علي