عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بُشرة سارة.. أكرم توفيق يشارك في مران الأهلي الصباحي

اكرم توفيق
اكرم توفيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

تحيا مصر

عودة أكم توفيق لتدريبات الأهلي

وشهدت تدريبات الفريق الصباحية تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني الجديد، عودة أكرم توفيق بعد تعافيه من إصابة القطع الصليبي التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الحالي، وغاب على إثرها اللاعب عن الفريق.

وأجرى أكرم جراحة ناجحة في الركبة تحت قيادة طبيب نمساوي، ووخاض فترة تأهيل كبيرة في قطر وبعدها بدأ يشارك اللاعب في جزء من تدريبات النادي الأهلي قبل نهاية الموسم الماضي، ولكن بعد ابشكل كامل أصبح اللاعب يشارك بشكل كامل في المران التحضريي للفريق تحت قيادة حكولر.

ظهور أول لـ سافيو

كما ظهر البرازيلي برونو سافيو في مران النادي اليوم، لأول مرة بعدما انضم رسمياً لصفوف الفريق لمدة 3 مواسم قادماً من نادي بوليفار البوليفي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي بعد أن أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي إجراءات التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية، وبعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي تم إعلان انضمامه رسمياً لصفوف المارد الأحمر.

 

تفاصيل مران الأهلي

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى مرانه صباح اليوم على ملعب التتش تحت ‏إشراف مارسيل، كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون؛ استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ ‏بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري أوالجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.

بدأ مران الأهلي بمحاضرة سريعة من مارسيل كولر مع اللاعبين، أعقبها الترحيب باللاعب ‏البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد إلى صفوف الفريق الذي تم الإعلان رسميًا عن التعاقد ‏معه لمدة ثلاثة مواسم قادمة.‏

وأدى لاعبو الأهلي فقرات بدنية متنوعه تحت إشراف تيزيان أندريس أندويا مخطط الأحمال ‏والجهاز الفني وباقي أفراد الجهاز.‏

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏
وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أيام ٢١ و٢٥ و٢٩ سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات ‏متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب ‏التتش. ‏

ويقوم الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاثة، وإنهاء ‏كافة الأمور المتعلقة بها،  ‏. ‏

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي