عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للتنمر.. مصطفى هريدي لـ ميرفت أمين: "أجمل ست في الدنيا"

مصطفى هريدي - ميرفت
مصطفى هريدي - ميرفت أمين

وجه الفنان مصطفى هريدي رسالة للفنانة ميرفت أمين، في لقائه ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وذلك بعد تعرضها للتنمر خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة مصطفى هريدي لـ ميرفت أمين 

مصطفى هريدي عن ميرفت أمين

ووجه مصطفى هريدي للفنانة ميرفت أمين رسالة، قائلًا: "ربنا يحميكي يا أجمل ست في الدنيا".

وخلال البرنامج اختارت المذيعة بعض أسماء نجوم الفن، ليعلق هريدي لهم برسالة، وكان أولهم، الزعيم عادل إمام، حيث قال: ربنا يخليك لينا ويديك الصحة، وعن تامر حسني قال: بحبك يا أخويا وصحبي وحبيبي، وعن علي إدريس قال: استاذي وأول من قدمني للفن في مصر.

إلهام شاهين عن ميرفت أمين

وقالت إلهام شاهين في مداخلتها الهاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة: بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا اهتمام أي أحد، وأتفه من أن يكون ليهم قيمة أو تأثير بالمجتمع، التافهين بالسوشيال ميديا يهاجموني وأنا أهزقهم في كل مناسبة ونفوسهم مريضة.

وأشادت بالفنانة ميرفت أمين وتاريخها العريق في الوسط الفني، قائلة: ميرفت أمين أكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام كبير من الجمهور، وأجمل جميلات السينما المصرية، ولن تتغير مهما مر الوقت والعمر، ميرفت أمين كانت في موقف حزن، ومن الخطأ ان نعاير بعضنا البعض على العمر والكبر، معقبة: "ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا، يارب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا.

وأضافت إلهام شاهين: الجمهور يعشق ميرفت أمين، ويكن لها كل احترام، ولا بد من منع التصوير في العزاء، عشان إحنا بشر وسيبونا لحزننا ونعيش، وما يحدث على السوشيال ميديا قلة أدب.

نبيلة عبيد عن ميرفت أمين 

ويذكر أن كشفت الفنانة نبيلة عبيد سبب تغير ملامح الفنانة ميرفت أمين، بعد حملة التنمر الأخيرة عليها، في أخر ظهور لها بعزاء المخرج علي عبد الخالق.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “في كل صورة تلتقطها عدسات المصورين لـ وجه النجمة والصديقة الجميلة ميرفت أمين لا أرى فيها إلا الحزن الكبير الذي ما زالت تعيشه بعد رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي أعز صديقتين على قلبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي