عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي توجه رسالة إلى شخص مجهول.. والجمهور: "تقصد محمد رمضان"

ناهد السباعي
ناهد السباعي

حرصت الفنانة ناهد السباعي على تذكر أعمال جدها النجم الراحل فريد شوقي وإنجازاته في تغيير القوانين لصالح الشعب، حيث نشرت ناهد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا توضح ألقاب وإنجازات جدها فريد شوقي.

تحيا مصر يرصد رسالة الفنانة ناهد السباعي لشخص مجهول عبر "إنستجرام"

وعلقت ناهد على الصور قائلة: "لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ، أسأل جوجل، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للاحسن وقوانين بلد للأرحم".

تعليقات الجمهور على منشور ناهد السباعي

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور الفنانة ناهد السباعي كلها مؤيدة لكلامها عن النجم فريد شوقي، كالآتي: "مش محتاجين تردوا على نكرة بالنسبة للأستاذ، كدا أنتم بتعملوا له قيمة"، "فريد شوقي فنان من نوع خاص أحدث تغييرات في الفن والمجتمع"، "لازم كل حد يعرف حجمه فعلا"، "اللي ميعرفش مين هو فريد شوقي يبقى ميعرفش فن"، "متلوميش الجاهل على جهله"، "ناهد هانم أقسم بالله العظيم لا يستحق الرد ولا الإثباتات، فريد شوقي علم لوحده".

ناهد فريد شوقي تصدر بيانًا بشأن تصريحات محمد رمضان عن والدها

ومن جانبه، أصدرت المنتجة ناهد فريد شوقي بيانًا للرد على تصريحات محمد رمضان الأخيرة بشأن والدها النجم فريد شوقي، وجاء البيان كالآتي: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي مازال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وتابع البيان: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان الكبير العظيم الذي قدم أفلام خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

تصريحات محمد رمضان عن فريد شوقي

ويذكر أن محمد رمضان قد قارن في لقاء تلفزيوني له قديم ولكن تم إعادته في الفترة الحالية بداياته الفنية ببداية النجم فريد شوقي، حيث قال محمد رمضان: "أول بطولة لفريد شوقي كان فيلم حميدو، وكان في الفيلم يتاجر في المواد المخدرة، وبيغلط مع هدى سلطان، وبعد حملها منه يقتلها".

وأضاف محمد رمضان: "فيلم حميدو قريب من فيلم عبده موتة، بل في فيلمي مقتلش البطلة اللي حملت منه، وهناك نجوم كبار كانوا مضطرين أن يقدموا أشياء أصعب من عبده موتة في بداياتهم، ومش هقول اسمهم عشان ميزعلوش مني".

تابع موقع تحيا مصر علي