عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات  we توفر راوتر السفر والرحلات.. بعروض مميزة

تحيا مصر

أعلنت المصرية للاتصالات we عن توفير راوتر السفر والرحلات أي الراوتر الهوائي بدون خط أرضى بأسعار مخفضة وعروض مميزة لدعم عملاء المصرية للاتصالات We في تلبية احتياجاتهم والاستمتاع بالإنترنت في حالة سفرهم عن منزلهم، ويقدم تحيا مصر تفاصيل راوتر السفر والرحلات من المصرية للاتصالات We  بالأسعار.

المصرية للاتصالات  we

متاح إنترنت بدون خط أرضي من خلال جهاز LTE CAT6 MiFi MF971R السعر: 1,049 جنية شامل ضريبة القيمة المضافة المقدم من شركة ZTE ويتميز بعمله علي ترددين (2.4 & 5 GHZ) اللي بيتيحوا استخدام مدي و سرعه أكبر عند الاتصال بالانترنت.

ويتيح الاتصال حتي 32 جهاز ويتميز ايضا بسرعة تحميل عالية تصل الى 300Mbps وهي ضعف سرعة الجيل الأقدم وصغر حجمه اللي يمكن استخدمه في اي مكان ونقدر نعرف التفاصيل من خلالها.

 

أنواع الراوتر الهوائى من المصرية للاتصالات

 

- متاح جهاز Wingle MF79Uبسعر 449 جنيه شامل الضريبة بيتيح الاتصال حتي 10 جهاز ويتميز أيضًا بسرعة تحميل عالية تصل الى 150Mbps ولا يحتاج للشحن (يعمل عن طريق التوصيل بمخرج USB )  ويمكن معرفة تفاصيل أكثر من هنـــــــــــــا

- يمكن  الاشتراك في باقات Nitro وتضاعف استخدام الـ applicationsالمفضلة للباقات بتحاسبك الميجا بنصف ميجا استخدام على تطيبقات السوشيال وgames من أول 40 جنيه على Call of Duty, PUBG وألعاب آخر والـ YouTubeو TikTok من اول 70 جنيه وكمان أكبر باقة في مصر بتقدم 100,000 ميجا بـ 450 جنيه  بصلاحية ٩٠ يوم.

وجدير بالذكر أن أفادت المصرية للاتصالات we أن سعر الخط يكون 81.23 جنيه شامل الضريبة بدون أي ميجابايتس.

تابع موقع تحيا مصر علي