عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره تشيلسي ، يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، والتي من المقرر إقامتها في الساعة الخامسة ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي عبر قنوات بي إن سبورت.

وكان فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، الثلاثاء الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي

سجل صلاح في الفوز القاتل الذي حققه فريق الريدز في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم لم يتوان أياكس وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 26 من نفس الشوط، وأخيراً جاء الهدف القاتل عن طريق رأسية لجويل ماتيب في الدقيقة 89 ليقتنص الريدز 3 نقاط من فم الأسد، ويتربع مؤقتاً على عرش صدارة المجموعة الأولى التي تضم كل من ( أياكس، نابولي، رينجرز الأسكتلندي).

صلاح يتخطى أسطورة ليفربول

حطم صلاح رقماً قياسياً جديداً بتسجيله هدفاً في فوز الريدز بالأمس، حيث أصبح هو أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف على ملعب “ الأنفيلد” بواقع 15 هدف متخطياً بذلك الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفاً.

تسجيل صلاح لم يفيده على مستوى الأرقام فقط بل أعطاه دفعة معنوية للعودة من جديد لزيارة الشباك والتي كان قد غاب عن هزها خلال آخر 4 مواجهات لليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي