عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يرد على إتهامة بتحريض فتنة بين الجماهير.. صور

الأهلي
الأهلي

رد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي، إتهامة بإثارت فتنة بين الجماهير المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب محمد الجارحي عضو النادي الأهلي عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" مدان بحكم محكمة نهائي يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض".

وتابع:"المثير للشفقة والضحك في آن واحد، أنه يتوهم -كالعادة- أن هناك من يدفع الملايين للهجوم عليه، وفي واقع الأمر لا يوجد شخص يدفع ولو 3 جنيه من أجل هذا الهراء".

ووأصل:"الكبار لا يختبئون وراء لجان، ولا تشغلهم بذاءات الصغار وأصحاب الخيال المريض.. والمؤكد أنهم أكبر من الرد على تجاوزات و أكاذيب وتهيؤات متهم هارب من العدالة.

وأختتم:"قلت من قبل، و أكررها اننا اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره، ولن ننجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات  لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات.

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

شادي حسين

ومن ناحيه اخري، أعلن النادي الأهلي، التعاقد مع شادي حسين لاعب نادي سيراميكا لمدة 5 مواسم.

حلم انتقال شادي للنادي الأهلي

شادي حسين هو واحد من ملايين المشجعين للنادي الأهلي قبل أن يكون لاعباً  بصفوف هذا الفريق، عافر اللاعب ونحت في الصخر حتى يحقق ما أردا، بدأ مسيرته كناشئاً بصفوف نادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل لنادي سيراميكا كليوباترا الذي كان يلعب بدوري الدرجة الثالثة وتدرج معهم  حتى صار الهداف التاريخي للفريق.

بدأ أحلامه تتحول لواقع ملموس عندما صعد بفريقه سيراميكا إلى دوري الأضواء والشهرة قبل عامين، ومن وقتها واستطاع اللاعب خطف الأنظار تجاهه، وعمل على ترك بصمة في الملاعب، وكان قريباً  من الانتقال للنادي الأهلي خلال الموسم الماضي، لكن تحطمت آماله بتفضيل الفريق تعاقده مع حسام حسن لاعب سموحة، عن التعاقد معه.

لم ييأس شادي، وقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، و إجمالياً خاض اللاعب في الدوري الممتاز 62 مباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً ، وصنع 7 آخرين، ليقرر بعدها المسئولون بالقلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 29 عام.

تابع موقع تحيا مصر علي