عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تعلن انضمامها لمسلسل "العمدة": "أوراقه دليل على عدم أنانية البطل"

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، عن مشاركتها في مسلسل العمدة، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان ومن المفرر أن يشارك به ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة فريدة سيف النصر في مسلسل العمدة

فريدة سيف النصر تشارك في مسلسل العمدة

وأشادت الفنانة فريدة سيف النصر بـ سيناريو مسلسل “العمدة”، فكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ ما شاء الله ولاقوة إلا بالله.. حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنية، دليل على عدم أنانية البطل النجم وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي، وصدق الشخصيات اللتي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه.. بالنجاح للجميع".

لا يتوفر وصف.
منشور فريدة سيف النصر

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان

وجدير بالذكر، أن مسلسل العمدة عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي.

فريدة سيف النصر تثير الجدل بتصريحاتها عن الفن

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت الفنانة فريدة سيف النصر الجدل منذ فترة، بعدما خرجت لتدافع عن الفن بكل قوتها، اذ قالت في تصريحات عبر حسابها بموقع فيسبوك: “أنا زعلانه علينا كلنا اوي..المصريين احلي واطيب واجدع من كده بكتير..خفة دم وكرم وذوق..ايه اللي حصل..ليه بنستخبي ورا شاشات وننزل نحر رقاب بعض .الكلمه القاسيه بتذبح.بقينا نكديين مانعرفش نفرق بين جد وهزار كله عايز يتخانق مع كله..ايه ده؟ وكل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحهـ في ايه؟ بعض الناس ماسكين الفنانين وكأن في تار بلا أسباب دي عجزت ودي كرمشت ودي غيرت دينها وده دمه تقيل وده كبر في السن لكن بيغني وده بيرقص كونغرو وده اتكسح ودي روحي موتي كفايه..مالكم في ايه بجد..هما الناس دي مااسعدكمش أعمالهم فترات من الزمن.. طيب بلاش انت مابتحبيش فلان غيرك بيحبه.. في ايه ياجماعه؟”.

واختتمت النصر حديثها، فقالت: “كفايه هد في الفن والوحش انقدوه بأدب والكويس شجعوه.. إنما تهزأوا فنانين كبار ليه يعني، على فكره أنا عارفة إنها لجان مستهدفة الفن المصري، والفن عمومًا ما هو العربي بيصب هنا.. هاه قرروا إيه.. هنشتم من ورا الشاشة، ولا هنقول كلام نصح حلو يا باشا".

تابع موقع تحيا مصر علي