عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضن وقبلة ساخنة تضع هاني شاكر في موقف محرج أمام زوجته.. فيديو

هاني شاكر
هاني شاكر

وضعت معجبة الفنان هاني شاكر، في موقف محرج للغاية أمام زوجته.

تحيا مصر

وبحسب مقطع فيديو عرضته قناة "تن"، تعرض الفنان هاني شاكر  لموقف محرج للغاية أمام زوجته، عندما أوقفته إحدى المعجبات وقامت باحتضانه وتقبيله أمام زوجته.

معجبة تقبل هاني شاكر أمام زوجته

وأبان الفيديو المعروض، وقوف زوجة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق ، وقد غالبتها حالة من الدهشة والاستغراب وهى تنظر لزوجها بين أحضان بعض المعجبات.

 وحاولت الإعلامية بوسي شلبي، تسيطر على الموقف، لتداعب المعجبة بالقول:" "يا ميادة البوس ممنوع ومراته واقفة".

واكتفى الفنان هاني شاكر بالضحك فقط ، دون تقديم أي رد فعل منه يحرج المعجبة، لكنه عاد ليمسك بيد زوجته مرة أخرى في حديث جانبي دار بينهما لتدارك الموقف عن أعين الإعلاميين.

وتعهد كشف الفنان هاني شاكر، بمفاجأة مرتقبة  مُهداة منه للشعب السوري على خلفية حفلتيه المقامة في سوريا .

وفي وقت سابق، أعلن الفنان هاني شاكر عن تجهيزه أغنية بمثابة إهداء من الشعب المصري للشعب السوري، على أن يتم غناؤها خلال خفله بسوريا.

وقال الفنان هاني شاكر خلال تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي، بقناة "أون"،: " في أغنية هنغنيها في سورياوأتمنى الأغنية تعجبهم وتكون زيارة موفقة والناس ماتتخانقش وأعمل عشر حفلات مش حفلة واحدة".

وأضاف:  "بقالي أكتر من 15 سنة ما رحتش حفلات في سوريا، وده عمر كبير والأجمل إن الناس لسه حافظة الأغاني رغم تفاوت الأعمار سنيا".

وأنهى الفنان هاني شاكر حديثه موجها الشكر للشعب السوري قائلا: "كل الحب والشكر للشعب السوري الحبيب وربنا يقدرني أعرف أسعده وأغنيله و يكون مبسوط بوجودي وسطهم زي ما أنا مبسوط بلقائي بشعب عظيم مثل الشغب السوري".

وكانت نشرت الإعلامية بوسي شلبي، قد نشرت فيديو للفنان هاني شاكر، بعد هجوم معجبة عليه من أجل احتضانه رغما عنه، أثناء تواجد زوجته، حيث وقفت في حالة من الذهول بسبب ما تعرض له زوجها، غير أن الإعلامية حاولت تدارك الموقف بإبعاد المعجبة عن الفنان.

تابع موقع تحيا مصر علي