عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفيد فريد شوفي لـ محمد رمضان: “جدي أخر ملوك مصر وكانو بيقولوله يابيه”

محمد رمضان وحفيد
محمد رمضان وحفيد فريد شوقي

حرص حفيد فريد شوقي الرد، على تصريحات محمد رمضان الأخيرة والتي شبه بها أفلامه التي قدم بها أدوار بطلجة مثل عبده موته، نفس الأعمال التي قدمها فريد شوقي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حفيد محمد رمضان لـ الفنان بعد مقارنة أعماله بوالده

حفيد محمد رمضان يوجه رسالة للفنان

كتبت حفيد محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “خد يا رمضان أقولك.. بتعرف تعد لحد كام؟ فريد شوقي أخر ملوك مصر وممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري.. امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلما، بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون.. وغطت شعبيته مجمل العالم العربي.”.

وتابع حديثه، قائلا: “ فريد شوقي المخرجين كانوا دائما يخاطبونه بصفته «فريد بيه» (بيك) بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا ولكن كدليل على الاحترام، كما عمل مع أكثر من تسعين مخرجا ومنتجا".

منشور حفيد فريد شوقي

أزمة محمد رمضان

وكان محمد رمضان، قد تعرض لهجوم شنيع من قبل أسرة الفنان فريد شوقي، بعدما قارن في تصريحات تليفزيونية أعماله بأعمال فريبد شوقي، فقال: أول عمل لفريد شوقى كان فيلم "حميدو"، وكان تاجر فى المواد المخدرة، وكان  بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة الدور  وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موته فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موته.

أسرة فريد شوقي تهاجم محمد رمضان

بعدها خردت ناهد إبنة الفنان فريد شوقي، لتهاجم محمد رمضان، فقالت: منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدى للمقارنة بين فيلم حميدو، الذى مازال فى ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موته الذى ينتهى فى ذهن الجمهور بمجرد عرضه، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدى الفنان الكبير العظيم التى قدم أفلام خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التى أدت إلى فساد الاخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل فى الشوارع.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان، طرحه أغنيته الجديدة “دوشة”، والتي حققت نجاحات ساحقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اذ تصدرت التريند رقم 1 بعد يوم من طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي