عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبيه محمد رمضان علاء الأسطورة: كليب دوشة بداية نجاح ليا.. ومش بيهمني الانتقادات| خاص

علاء الأسطورة
علاء الأسطورة

كشف الفنان علاء الأسطورة شبيه محمد رمضان تفاصيل مشاركته في فيديو كليب "دوشة"، حيث أكد علاء على أنه كان يتمنى العمل مع النجم محمد رمضان، وقال في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "تجربتي مع محمد رمضان في كليب دوشة دي تجربة أي حد يتمنى يكون فيها، وكنت مستني الفرصة دي بقالي كتير جدًا، واتمنيت أكون متواجد مع محمد رمضان في عمل، والحمد لله ربنا كرمني".

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة علاء الأسطورة في فيديو كليب "دوشة"

ومن جانبه، أوضح علاء الأسطورة أن فريق إنتاج فيديو كليب "دوشة" تواصل معه قبل بداية التصوير بفترة قصيرة للمشاركة في الكليب بجانب النجم محمد رمضان، حيث قال علاء الأسطورة لـ تحيا مصر: "كذا حد تبع الإنتاج كلموني قبلها بوقت قصير عشان أكون معاهم في الكليب وروحت فورا".

الانتقادات التي وجهت لـ علاء الأسطورة شبيه محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان علاء الأسطورة عن تعرضه إلى الكثير من الانتقادات بسبب تشابهه الكبير مع النجم محمد رمضان في الملامح، مشيرًا إلى أنه لا يلتفت إلى كل تلك الانتقادات، وقال في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "كان لازم أقابل انتقادات بس دي موهبة من عند ربنا".

وتابع علاء قائلًا: "الناس بينتقدوني وبيقولولي أنت بتتشبه بمحمد رمضان وأنت بتطلع على حس نجم بس أنا بقولهم دي خلقة ربنا ومش ببص ليهم".

فيديو كليب "دوشة"

ومن الجدير أن فيديو كليب "دوشة" تم طرحه يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري عبر القناة الرسمية لقناة النجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 530 ألف مشاهدة.

وظهر في الفيديو كليب الفنان علاء الأسطورة شبيه النجم محمد رمضان في الملامح وحركات الجسد، والنجم محمد رمضان لم يكن النجم الأول الذي يشارك شبيهه في عمل فني، حيث ظهر في فيديو كليب "للي" الذي تم طرحه منذ عدة أسابيع للكينج محمد منير عدد من الرجال الذين يشبهوه في الملامح ويقلدون حركات غنائه المشهورة.

تابع موقع تحيا مصر علي