عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء الأسطورة: بيعجبني في محمد رمضان كاريزمته.. وبعمل فيديوهات حبًا فيه مش للشهرة| خاص

محمد رمضان وعلاء
محمد رمضان وعلاء الأسطورة

كشف الفنان علاء الأسطورة شبيه محمد رمضان عن كواليس مشاركته له في فيديو كليب "دوشة"، وأكد على أن شخصية محمد رمضان تختلف تماما عما يقال عنه، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بأنه يتعامل مع أحد أصدقائه وليس نجم مشهور.

تحيا مصر يكشف كواليس مشاركة علاء الأسطورة شبيه محمد رمضان في فيديو كليب دوشة

حيث قال علاء الأسطورة في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "محمد رمضان طيب جدًا وبيهزر وبيكون مركز في شغله، وبيقعد يخش يراجع الشغل بتاعه عشان يطلع الكليب حاجة حلوة ويطلع عمل مميز، فهو ما شاء الله بيكون متقن في حتة العمل، وكنا بنهزر مع بعض في التصوير وبنتكلم".

علاء الأسطورة يتحدث عن محمد رمضان

وتابع علاء الأسطورة حديثه عن النجم محمد رمضان قائلًا: "شخصية محمد رمضان مختلفة عن كل الكلام اللي بيتقال عليه ولما بقعد معاه بحس أني مع واحد صاحبي ومشوفتش منه أي تكبر، وأكتر حاجة بتعجبني فيه كاريزمته، وأنا بعمل كل فيديوهاتي حبًا فيه مش للشهرة، وبقوله ربنا ينجحك كمان وكمان".

أكبر داعم لـ علاء الأسطورة

ومن جانبه، أكد الفنان علاء الأسطورة في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أن أكبر داعم له في بدايته الفنية وعلى السوشيال ميديا كان صديقه شناوي، بالإضافة إلى أفراد أسرته وباقي أصدقائه.

علاء الأسطورة وصديقه شناوي

فيديو كليب "دوشة"

ويذكر أن فيديو كليب "دوشة" تم طرحه يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري عبر القناة الرسمية للنجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 578 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان الباور العالي، توزيع ديزل والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج محمد سمير، ومن كلمات الأغنية: “صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي مع اني شارب اتنين قهوة لا متخوتناش وبلاش روشة ابعد عني دماغي انا قافشه راكب عربيتي وبتمشى طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة طلبت معايا اني اعمل دوشة دو دو دو دو دوشة”.

تابع موقع تحيا مصر علي