عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مثيرة .. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحرص الفنانة هيفاء وهبي، على التواصل مع جمهورها ومتابعيها، عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تعتبر من النجمات اللواتى يهتمن بمواقع التواصل الإجتماعي وتنشر دائماً صورًا من الأماكن التى تزورها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي فى ذلك التقرير

إطلالة هيفاء وهبي

وظهرت  الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة كالعادة وهى فى إحدى المطاعم، مرتدية جيب قصير، وقميص أبيض مكشوف، وشعر منسدلا على كتفيها، مرتدية شنطة يد، وكتبت معلقة على تلك الصور التي شاركتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:" كوكاكولا أم بيبسي ؟ ضع راحة البال كاسمى هدف  لك ورتب حياتك من حوله"، ونالت الإطلالة على إعجاب متابعيها ومحبيها بتعليقات "قمر، الجمال كله،قنبلةجمال، البيبسى محظوظ بيكى، واووو وغيرها من التعليقات.

هيفاء وهبي

أعمال تنتظرها هيفاء وهبي فيلم

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة هيفاء وهبي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد رمسيس باريس خلال الأسبوع الجاري، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي فى إجازة منتصف العام الدراسي الجديد 2023، وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين ، من رمسيس إلى باريس ، وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجأت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون .

هيفاء وهبي

ويشارك في بطولة فيلم كلًا من النجوم هيفاء وهبي، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة، أوس أوس، محمد ثروت،محمود حافظ، الفنانة التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي

آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي 

وكانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي أغنية تيجى، والتي أتت كلماتها من تأليف أحمد عبدالنبى، وألحان غريب، وجاءت كلمات اغنيه تيجى على النحو التالي:

ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي
ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ
ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ
اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ
ﺳﻠﻤﺖ مفيش إﺭﺍﺩﺓ ﻗﻠﺒﻲ ما عملش إﻧﺘﻔﺎﺿﺔ.

ﻭﻻ قاللي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﻃﻮﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ
آﻩ، بحبك إﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ هي جات قوام قوام
لما ﻣﺮﺓ جات ﻋﻴﻨﻴﻪ في ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ: "ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ bonsoir"
ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺩﻕ ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻴﺎ ﺟﺎﺗﻠﻪ ﺯﻱ ﺣﺎﻟﺔ إﻧﻬﻴﺎﺭ
أﺻﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ خلا ﻗﻠﺒﻲ في ﻧﺎﺭ

تابع موقع تحيا مصر علي